بالفيديو: مشاهدة مسلسلات كورية رومانسية مدبلجة 2020

مسلسل كوري مدبلج جديد 2020

تبث منصة شاهد نقلا عن قناة (mbc4) خلال العام الجاري العديد من المسلسلات الكورية المدبلجة 2020 إذ تتنوع ما بين الكوميدي والرومانسي وتحظى بمتابعة واسعة في الدول العربية.

ونشرت منصة شاهد العربية عبر الموقع الرسمي أسماء مسلسلات كورية مُدبلجة يجري بثها بشكل كامل مباشرة، منها (الجمال الداخلي، صناعة إنسان، حياتها الخاصة، كاشف الأسرار، لمسة حُب). لمشاهدة المسلسلات الكورية المدبلجة اضغط هنا

كما جاء على شاهد مسلسلات مدبلجة كورية، مثل (المحامي الشيطان، نغم القلب، ثمن الحقيقة، الماضي الحاضر، معا للأبد)، إذ أن كلا منها يحمل قصة وفكرة جديدة حول الحياة الواقعية والخيالية.

ويحظى المسلسل الكوري صناعة إنسان بمتابعة عربية واسعة، إذ أنه عندما يتوفى زوج أو لاورا، يرسل والده رجالا لأخذ ابنهما من والدته. وبعد محاولات فاشلة لاسترداد ابنها، تقرر أوه لاورا صنع نسخة آلية منه.

كما أن المسلسل الكوري المدبلج الجمال الداخلي، يدور حول قصة حب تجمع بين هان سي جيه، وهي ممثلة مشهورة يتغير شكلها كليا من وقت لآخر، وشاب يدعى سيو دو جاي يعاني من مشكلة في التمييز بين الوجوه.

وبخصوص مسلسل كاشف الأسرار، فهو كالتالي: بعد تعرضه لحادث أليم يكتسب شاب قوى سحرية خارقة تمكنه من رؤية الماضي عن طريق اللمس. يستغل قواه الجديدة بمساعدة شرطية لحل قضايا ومشاكل متعددة.

وفي الموضوع نفسه، يُتابع العرب مسلسل حياتها الخاصة الكوري المدبلج، حيث تعيش سونج دوك مي حياة روتينية تقسم وقتها بين العمل كمشرفة لأحد المتاحف وإدارة صفحة معجبي أحد الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تلتقي به وتقلب حياته رأسا على عقب كاملة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد