بالصور: سبب وفاة سلطان العذل رجل الأعمال السعودي المُقعد

سلطان العذل

أفادت وسائل إعلام عربية، يوم الأحد 12 أبريل 2020، في وفاة سلطان العذل رجل الأعمال السعودي البارز بعد معاناة امتدت لعدة سنوات من الإعاقة، إذ نعاه العشرات من المسؤولين والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت بورصة الأسهم السعودية: وفاة رجل الأعمال سلطان العذل الذي عانى من عدم القدرة على الحركة بسبب مرض لازمه منذ 23 عاماً، وكان يُدير بعينيه فقط أكثر من 10 آلاف موظف، من خلال شركاته : "سمسا" و"دانكن دوناتس" و"أمنكو".

وقال بندر آل إسماعيل في تويتر: بعد أن سطر قصة من قصص النجاح كرجل لم يكن يحرك أي جزءمن جسده وكان يدير 10 آلاف موظف بعينيه فقط.. وفاة رجل الأعمال سلطان العدل الذي عانى من عدم القدرة على الحركة بسبب التصلب اللويحي والذي لازمه منذ 23عاماً.

أمل سهيل بن معلا اللويحي المطيري، فقد كتب: اللهم ارحم واغفر لعبدك المحبوب سلطان العذل  .. رجل أحببته من سنوات و رأيت منه حرصاً على الصلاة وخشوعاً فيها". وفق حديثه.

EVWZxgOWsAMhmSw.jpg

وأضاف الناشط اللويحي المطيري عن سلطان العذل: رأيت منه صبراً واحتساباً للأجر فاللهم أبدله داراً خيراً من داره. همسة ليتها تصل لعائلته. بادروا بوقف يسعد غالينا فما عند الله باق. كما عدد نشطاء آخرون مناقبه وعمله وإصراره وعزيمته.

وكتبت الناشطة أميمة البدري عن الراحل سلطان العدل في حسابها بموقع تويتر: علمنا دروسا في الإرادة ورحل سلطان العدل. اللهم اغفر له، مبينة أنه كان مهندسا ورجل أعمال، ومالك دانكن دونتس السعودية ومؤلف كتاب من رجالات الملك عبد العزيز، وأنشأ شركة سمسا السعودية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد