فيروس كورونا : 103 حالة وفاة والاصابات تتجاوز 10 آلاف في اسرائيل

فيروس كورونا في اسرائيل

قالت وزارة الصحة الاسرائيلية اليوم الأحد ان عدد وفيات واصابات فيروس كورونا في اسرائيل ارتفع بعد تسجيل حالات جديدة ، حيث وصل على الوفيات الى 103 حالة ، فيما الاصابات تجاوزت الـ 10 آلاف إصابة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم أعلن عن وفاة رجل (63 عاما)، في مستشفى "بوريا" في طبرية، بعد أن أصيب بفيروس كورونا، حيث أخضع للعلاج لعدة أيام، لكنه توفي متأثرا بالفيروس، علما أنه عانى من أمراض مزمنة.

ويتزامن الارتفاع في الوفيات والإصابات جراء الفيروس، مع دخول تعليمات وزارة الصحة بضرورة وضع الكمامات خلال التواجد خارج المنزل، حيز التنفيذ صباح اليوم الأحد.

هذا وبدأ من صباح اليوم الأحد، سريان مفعول التعليمات الملزمة بوضع الكمامات كل مدة المكوث خارج البيت، كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وتطال القواعد الجديدة جميع المواطنين باستثناء الأطفال دون سن السادسة وذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يستطيعون ارتداء الكمامات لأسباب صحية.

ويستثنى من هذه القواعد كذلك سائقي السيارات أثناء القيادة، بالإضافة إلى العاملين اللذين يعملان معا بشكل دائم بشرط التزامهما بقواعد التباعد الاجتماعي (يذكر أن تعليمات الوزارة تمنع تجمهر أكثر من شخصين).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد