بالفيديو: فيديو: سبب وفاة الملحن خالد عادل وسر مناشدته الأخيرة للفنان تامر حسني

سبب وفاة خالد عادل الملحن

أعلنت وسائل إعلام مصرية، مساء يوم السبت عن وفاة الملحن خالد عادل بعد صراع مع عدد من الأمراض خلال السنوات الماضية، إذ نعاه عدد من الفنانين والمطربين في منصات التواصل الاجتماعية.

وذكرت المصادر الإعلامية أن وفاة الملحن خالد عادل جاءت إثر صراعه مع المرض لمدة تزيد عن تسع سنوات، مشيرة إلى أنه عانى مؤخرا من التهاب رئوي حاد في قدميه وتسمم دوي ووجود ماء على الرئة وحول القلب.


ووفق المصادر ذاتها، فإن الملحن الشاب خالد عادل عانى أيضا في الأعوام الأخيرة، من تضخم في الطحال وفشل كلوي مزمن بالإضافة إلى ارتفاع في انزيمات الكبد. بحسب ما نقله موقع في الفن المتخصص في الشؤون الفنية العربية.

ولفت الموقع إلى أن الملحن عادل نقل خلال الأيام المنصرمة إلى قسم العناية المكثفة في مشفى شبرا، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته مساء هذا اليوم بعد المعاناة الطويلة مع كل تلك الأمراض المذكورة سابقا.

ويوم الخميس المنقضي، دخل الملحن خالد عادل في غيبوبة بمستشفى شبراء جراء معاناته من الالتهاب الرئوي الحاد، بحسب ما أفاد به شقيقه لموقع مصراوي، موضحا آنذاك أنه جرى وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، قبل أن يتوفى اليوم.

EVWRkbrXgAInzHn.jpg

وأشار الموقع أن أن الملحن خالد عادل نشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، طالبا المساعدة من الفنان تامر حسني من أجل نقله إلى مستشفى آخر غير مستشفى شبرا العام الذي توفي فيه اليوم.

وظهر الملحن خالد عادل في وضع صحي حرج خلال مقطع الفيديو، وقال فيه مخاطبا تامر حسني وزملائه الفنانين : "إلحقني أنا بموت. لو سمحت ساعدني.."، موضحا أنه يعيش في حالة صعبة جدا وأنه يريد منه أن يساعده من أجل الذهاب إلى مستشفى جيدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد