صورة: وزارة الاتصالات بغزة تطلق خدمة إلكترونية لتسهيل صرف المنحة القطرية

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة ، اليوم السبت، حوسبة الإجراءات الخاصة بالإقرار الإلكتروني الخاصة بالمستفيدين من المنحة القطرية .

وأوضحت الوزارة في بيان وصل سوا، أن هذه الخدمة في إطار جهودها لتبسيط وتسهيل الإجراءات المتعلقة بخدماتها الخاصة بعملية صرف المنحة القطرية، والمقدمة للجمهور وذلك من خلال الاعتماد على الخدمات الإلكترونية.

وأكدت أن الخدمة تراعي كافة الجوانب القانونية، وذلك استناداً على قانون المعاملات الإلكترونية لعام 2013م، والذي يتيح إمكانية التعاقد والتعامل الإلكتروني بين الأطراف المختلفة.

اقرار الكتروني.png
 

ودعت الوزارة، المستفيد بالدخول للتسجيل الموحد من ثم شاشة الإقرار الإلكتروني المنبثقة ضمن خدمات المستفيد في الخدمات الالكترونية لبنك البريد.

ونوهت الوزارة إلى ضرورة الالتزام بشروط الخدمة وهي (تحديد اسم الوكيل، وسبب الإقرار، ورقم الجوال، والبريد الذي يريد استلام الإقرار والصرف منه).

وأشارت إلى أن الشئون القانونية بوزارة الاتصالات ستتابع كافة الطلبات ومتابعة الإجراءات قانونيًا لاستكمالها، حيث في حال الموافقة على الطلب سيتم إرسال رسالة على جوال المسجل بالطلب بالتوجه للبريد المسجل لاستلام الإقرار، ثم استلام المنحة من مكتب البريد المسجل في الإقرار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد