دعما لجيش مصر الأبيض

استمع : أغنية يابو بالطو أبيض للفنان مدحت صالح

أغنية يابو بالطو أبيض للفنان مدحت صالح لدعم جيش مصر الأبيض

أطلق الفنان مدحت صالح، يوم الجمعة 10 أبريل 2020، أغنية بعنوان "يابو بالطو ابيض"؛ وذلك دعما لجهود (جيش مصر الأبيض) الأطباء والممرضين في مواجهة فيروس كورونا الجديد.

وجاءت كلمات أغنية يابو بالطو ابيض للمطرب مدحت صالح كالتالي: يا ابو بالطو أبيض والقلب أبيض أحلى مافيك الابتسامة.. يا غالي عندي، اهل البلد دي هيطولوا بيك بر السلامة. عودك صلبته صاحي تمِلّي ولا انسحاب ولا تخلّي رجعنا خطوة وسبقت أنت.

وتضيف كلمات اغنية مدحت صالح الجديدة: صلينا وأنت بيّنا المُصلي. تعبك على راسي وعلى عيني يا نجم عالي يا قصر عيني ولا مللي خوف قادر تشوف سكة سلامة رغم الظروف الحرب صعبه والحارس الله واحنا معاكو مش خايفين والشعب واقف على رجله طول ما أنتوا على رجلكوا واقفين.

وأغنية "يابو بالطو أبيض" للمطرب مدحت صالح من كلمات عمر طاهر وألحان عزيز الشافعي وتوزيع كريم عبد الوهاب. بحسب ما أورده موقع صحيفة الوطن المصرية اليوم.

في وقت سابق الجمعة، أورد عمر الطاهر صورة مع الملحن الشافعي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وكتب عليها : "صباح الفل في الطريق".

وجاءت هذه الأغنية إهداء من شركة تنمية لتمويل الخدمات متناهية الصغر، لأطباء مصر أو جيش مصر الأبيض كما صار يطلق عليه، والذي يقدم التضحيات من أجل صحة وحياة أبناء مصر في الحرب ضد فيروس كورونا.

ويعتبر مدحت صالح أحد أشهر الفنانين والمطربين العرب، إذ كان له عدة أغاني وطنية خلال الأعوام الماضية، وهو يبلغ من العمر حاليا 59 سنة، وكان له مشاركة في بعض المسلسلات والأفلام منها فيلم كرسي في الكلوب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد