صورة: سبب وفاة والد الفنان علي ربيع

وفاة والد الفنان علي ربيع

أفادت مصادر إعلامية مصرية، يوم الجمعة 10 أبريل 2020، في وفاة والد الفنان الشاب علي ربيع؛ بعد صراع مع المرض، حيث نعاه العشرات من الفنانين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان حمدي الميرغني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" إن والد الممثل علي ربيع توفي اليوم، مضيفا : "ادعوا له بالرحمة والمغفرة وربنا يسكنه فسيح جناته ويصبر أهله جميعا".

293012_0.png
 

وفي سياق متصل، ذكر موقع اليوم السابع أن والد علي ربيع يعيش في مدينة الإسماعيلية ومن المقرر أن يتم دفن جثمانه هناك بمقابر عائلته، لذلك سيتوجه إلى هناك مع أسرته لحضور مراسم الدفن والوداع.

ولن يغيب علي ربيع عن السباق الرمضاني الحالي، كونه سيشارك في مسلسل جديد يحمل اسم (عمرو دياب) برفقة زميله الفنان مصطفى خاطر ومحسن منصور وأيتن عامر وهبة مجدي ونخبة من الأسماء والنجوم المصريين.

وكان الفنانان علي ربيع وحمدي الميرغني من أبرز نجوم مسرح مصر في الأجزاء الماضية بقيادة الممثل القدير أشرف عبد الباقي، إذ أصبحا لاحقا من الفنانين الأفضل على الساحة الفنية الكوميدية المصرية.

وكان الممثل علي ربيع تحدث عن والده خلال استضافته بإحدى البرامج التلفزيونية المحلية، وقال إن الفضل يعود له في تشجيعه على المضي قدما في عمله بكل إخلاص بعيدا عن النظر إلى الأجر المادي.

والممثل ربيع من مواليد التاسع والعشرين من شهر مارس 1989 ويبلغ من العمر حاليا 31 سنة، وكانت بدايته في مسرحية تياترو مصر، علما أنه من خريجي كلية التجارة في جامعة القاهرة، لكنه اتجه إلى الفن برفقة عدد من أصدقائه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد