تردد قناة سكاكر 24 للأطفال السورية 2020 على عربسات ونايلسات

تردد قناة سكاكر للأطفال السورية

نشرت وزارة الإعلام السورية، تردد قناة سكاكر 24 للأطفال 2020 التي تبث برامج ومسلسلات هادفة موجهة لشريحة الأطفال في الوطن العربي على مدار الساعة.

وقالت وزارة الإعلام إنه يمكن ضبط تردد قناة سكاكر 24 السورية للأطفال كالتالي (11177 H ، بعامل ترميز 27500)،  أو على القمر نايل سات ( 11179 ،  11180)، أو على قمر العرب سات (21054).

وتعتبر  سكاكر 24 القناة السورية الأولى من نوعها التي تتخصص في شؤون الطفل، حيث جرى الإعلان عن إطلاقها رسميا العام الماضي، لتبث من داخل الأراضي السورية إلى كل دول العالم كل ما يتعلق بالأطفال.

وأكثر ما يلفت الانتباه في قناة سكاكر 24 هي أنها تقوم ببث البرامج والمسلسلات الكرتونية القديمة التي تربى عليها الجيل السابق في التسعينات ومطلع القرن الحالي، بالإضافة إلى أفلام كرتون أجنبية مترجمة ومدبلجة باللغة العربية.

ومن أبرز المسلسلات التي بثتها قناة سكاكر السورية للأطفال في الدول العربية، مسلسل سندريلا وميكي ماوس وكابتن ماجد، بالإضافة إلى العشرات من الأفلام المدبلجة الهادفة إلى صقل شخصية الطفل.

الجدير بالذكر أنه رغم سيطرة الانترنت على العالم، إلا أن العائلات لا تزال تفضل مشاهدة أبنائها لمسلسلات وبرامج الأطفال عبر التلفاز، لذلك لجأ الكثيرون خلال فترة الإغلاق الحالية إلى إعادة تنزيل القنوات المناسبة لأطفالهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد