جوال

شاهد.. تفاعل واسع مع فيديو بكاء أمل الشهراني

فيديو أمل الشهراني

فيديو أمل الشهراني

الرياض - سوا

تفاعل الآلاف من النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة، مع فيديو أمل الشهراني الجديد الذي ظهرت فيه على سناب شات وهي تبكي وتشتكي من تعرضها للتنمر.

وقالت أمل الشهراني في الفيديو إنها تعرضت للأذى بشكل كبير في حياتها لكن ليس من والد أولادها، مشيرة إلى أنها مطلقة منذ سنوات لكنها تحترم زوجها السابق الذي وصفته بأنه "إنسان كويس". أي جيد.

وأضافت الشهراني أنها تعرضت للظلم وهي عمرها صفر في الحياة لكنها عزلت نفسها عن الشر، متابعة : "أنا إنسانة شجاعة وحساسة (..) والد أولادي لم يؤذني وأنا تعبت حتى وصلت إلى هذا الحد رغم الأذى".

 

وكتب ناشط في موقع تويتر: قعدت أتابع بث أمل الشهراني و صدق ان بعض الناس ما عندهم قلب و يأذون غيرهم بدم بارد ولايحسون كيف بيكون شعور الطرف الثاني.

وأضاف: اتقوا الله ياجماعة الخير رب كلمة تقولها لا تُلقي لها بالاً لكنها تُحدث جرحا عميقاً في قلب من سمع ورب كلمة تفعل بالقلوب مالاتفعله السيوف على النحور.

وقال متابع آخر: أستغرب من الناس التي تفتح الكام ويفيض مشاعر ويبكي ويشتكي للناس، ويرتب كلام مؤثر شعور انك امام الملأ تلقي همومك عليهم هذا يعتبر (ضعُف) وممكن يكون تصنع - عموماً مستحيل أتعاطف مع هالفئة!.