مصر: رابط الدخول الى منصة ادمودو Edmodo التعليمية الجديدة الالكترونية _ طريقة العمل

منصة ادمودو Edmodo التعليمية الجديدة الالكترونية

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم الخميس إنشاء منصة ادمودو Edmodo التعليمية الجديدة الالكترونية المتاحة عبر الانترنت، من أجل إكمال الفصل الثاني بشكل طبيعي دون حاجة الطلاب للذهاب إلى المدارس، وفرض التجمعات التي لديها تم حظرها من قبل الحكومة المصرية.

وجاء ذلك في إطار مواجهة فيروس كورونا الجديد بين الطلاب، من أجل الحفاظ على سلامتهم، وأحد أهم ميزات هذه المنصة هو سهولة تواصل الطالب مع معلمه بشكل مباشر وعرض كل الأسئلة التي أمامه في مادة دراسته، ويجب على المعلم الإجابة على هذه الاسئلة ثم إرسالها للطالب مرة أخرى.

ونشر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم مقطع فيديو ً بسيطا مدته 4 دقائق تقريبا يوضح فيه الخطوات التي يجب على طلاب الشهادات الابتدائية والمتوسطة اتباعها للقيام بأعمال البحث العلمي المطلوبة منهم د / طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ويمكن لجميع الطلاب الدخول إلى منصة ادمودو Edmodo التعليمية بسهولة، من خلال رمزك السري، حيث سهلت وزارة التعليم عملية الدخول، وجعلتها عبر الإنترنت، لذلك كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات بسيطة في كيفية التسجيل في ادمودو للطالب

ادخل من هنا على منصة ادمودو الالكترونية من هنا.

انقر فوق ”تسجيل حساب جديد“.

ستجد ”بوابة التسجيل للطلاب والمعلمين“، انقر عليها.

سجل اسم الطالب الآن.

تسجيل الرقم السري للطالب.

انقر الآن على ”تسجيل الدخول“.

وهناك عمليات بحث مكثفة من قبل الطلاب حول كيفية الدخول إلى منصة ادمودو الإلكترونية وتوفير البحث العلمي المطلوب لهم، من أجل النجاح في الفصل الدراسي الثاني، في إشارة الى أن يذكر أن البحث العملي عبارة عن مجموعة من أسئلة المقالة وغيرها من الأسئلة المتعددة ويجب على الطالب حلها ثم رفعها مرة أخرى على المنصة.

وأكد طارق شوقي أن وزارة التربية والتعليم تسعى إلى تسهيل العملية التعليمية، والعمل ليل ونهار ف البحث عن سبل تيسير التعليم، وتعد منصة ادمودو من أفضل السبل، لافتا أن الطالب الذي يأخذ الموضوعات ووضعها بشكل مباشر ثم رفعها على منصة ادمودو دون إعادة صياغة، سوف يؤدي إلى رفض البحث العلمي وعدم قبوله.

ومن جانب أخر، أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الخميس، تسجيل 139 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، جميعهم من المصريين، ليصل إجمالي عدد المصابين في البلاد إلى 1699 إصابة، فيما توفي 15 شخصًا نتيجة الإصابة بالمرض، ليرتفع الإجمالي إلى 118 حالة وفاة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد