بالصور: حقيقة خبر إيقاف مسلسل شباب البومب في رمضان 2020

مسلسل شباب البومب 2020

قال الآلاف من النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوم الخميس 9 أبريل، إن التلفزيون السعودي الرسمي أورد خبرًا حول إيقاف مسلسل شباب البومب من العرض خلال شهر رمضان 2020 بسبب جائحة فيروس كوفيد 19.

وأكد النشطاء نقلا عن التلفزيون السعودي أن قرار وقف مسلسل شباب البومب 2020 جاء في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تعيشها المملكة العربية السعودية ودول الخليج والمنطقة العربية؛ جراء تفشي وباء كورونا الجديد.

وفي المقابل، قال نشطاء إنه لم يصدر أي خبر رسمي يُفيد بإيقاف مسلسل شباب البومب 2020 من العرض، مشيرين في الوقت ذاته إلى أن قناة روتانا خليجية قامت مؤخرًا بحذف حلقات المسلسل على اليوتيوب بعد مغادرة الفنان فيصل العيسى لقناة "ام بي سي".

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الناشطة بموقع تويتر تدعى (سارة)، كتبت: أتمنى والله من اكثر المسلسلات اللي غيرت سلوك أطفالنا ومراهقينا للأسوء هذا غير انه سخيف طبعًا. في إشارة إلى تأييدها لوقف عرض المسلسل.

ويعتبر شباب البومب أحد أبرز المسلسلات الخليجية خلال شهر رمضان في السنوات الماضية، إذ يشارك فيه العديد من النجوم والوجوه الشابة، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة التي برزت على الشاشة مؤخرا.

وتعقيبا على حال الجدل حول مسلسل شباب البومب، قال ناشط يسمى "توماس العالمي": بعض الناس ما يعجبه شيء وحياته كلها انتقاد في انتقاد يبحث الشو والاثارة من خلال انتقاد لو تسأله ما هو وضعه مع الحظر قال نتفلكس.

وانتقد توماس العالمي التوجه الجديد لدى المتابعين العرب، نحو افلام نتفلكس، معتبرا أنها غير جيدة وتقدم محتوى غير ملائم، داعيا في الوقت ذاته الجميع إلى التوقف عن الانتقاد السلبي لغرض التقليل من العمل وأصحابه فقط دون فائدة. وفقا له.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد