جوال

تفاصيل وفاة فاطمة الحطاب زوجة مستر شادي أبو يوسف - هذه وصيتها

وفاة فاطمة الحطاب زوجة مستر شادي

وفاة فاطمة الحطاب زوجة مستر شادي

القاهرة - سوا

نعى العشرات من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الخميس 9 أبريل 2020، فاطمة الحطاب زوجة مستر شادي أبو يوسف التي توفيت متأثرة بإصابتها بوباء فيروس كورونا .

وكتب أحد النشطاء بموقع تويتر اليوم : "فاطمة زوجة مستر شادي ابو يوسف في ذمة الله. توفت اليوم في مستشفى العزل بالعجمي بعد يومين من وفاة طفلتها فاطمة وإصابة زوجها شادي أبو يوسف بفيروس كورونا. انا لله وانا اليه راجعون. نحتسبها عند الله من الشهداء. ادعو لها بالرحمة".

بدورها، قالت ناشطة تدعى موناز في تويتر : "خبر موت فاطمه زوجة مستر شادي ده (هذا) مفجع بشكل لا يوصف"، مستطردة : "اللهم تقبلها من الشهداء وصبر ذويها يارب!".

كما ذكرت الناشطة روجينا نخالة في ذات الموقع : "لا حول ولا قوه الا بالله اللهم اجرهم في مصيبتهم"، مضيفة : "انا متابعه الموضوع من اول ما ابتدي في الجنه انتي وبنتك باذن الله إنا لله و إنا إليه راجعون". 

وتابع الناشطة روجينا : "توفت مدام فاطمة الحطاب زوجة مستر شادى أبو يوسف بعد اصابتهم بفيروس كورونا (..) صلوا عليها صلاة الغائب لو سمحتوا". وفق ما كتبت في حسابها الشخصي بموقع تويتر.

ولم يتم حتى اللحظة التوصل إلى أي علاج ناجع لفيروس كورونا، إذ يواصل حصد الأرواح والإصابات في مختلف دول العالم، حيث تجاوز عدد المصابين المليون ونصف حالة مؤكدة. بحسب منظمة الصحة العالمية.

ونشر ناشطون وصية فاطمة الحطاب التي كانت قد نشرتها في مواقع التواصل، وجاء فيها: الوصية الأولى والأخيرة حين اتوفى سامحوني واستروا عيوبي وادعوا لي بالرحمة وتذكروا الصحبة ولو اني اخطئت، وانسوا خطئي واذكروا اجمل صفاتي. لا اعلم بأي ساعة كتب لي انقباض روحي. في جناتك اللهم ارحمني يوم يصلون علي صلاة لا ركوع فيها.