فيفي عبده تنافس الفنان رامز جلال في المقالب بفكرة غير متوقعة في رمضان 2020

فيفي عبده

أفادت وسائل إعلام مصرية اليوم الخميس 9 أبريل 2020، بتقديم الفنانة المصرية فيفي عبده برنامج مقالب جديد في رمضان 2020، من خلال فكرة غير متوقعة تُوقع من خلالها العديد من أصدقائها الفنانين، حيث تنافس فيفي عبده هذا العام الفنان رامز جلال في المقالب من خلال برنامجها "خلي بالك من فيفي"، الذي ينتمي إلى برامج الكاميرا الخفية، لتوقع من خلال فكرة غير متوقعة أصدقاءها النجوم في الفخ.

وتدور فكرة مقلب فيفي عبده على استضافة النجم داخل منزلها على أساس أنه يصور برنامج فني اجتماعي هي تقدمه، وعلى إثره يمر الضيف بأحداث غريبة تثير خوفه وتدفعه للقيام بردود أفعال طريفة.

وكشفت موقع الدستور عن ضحايا مقلب فيفي عبده هم الفنان أحمد بدير وزينة ورجاء الجداوي وحسن الرداد وماجد المصري ويزو وريهام عبد الغفور ونسرين أمين وأحمد رزق وغيرهم.

ومن المنتظر أن يعرض برنامج المقالب الخاص بفيفي عبده على شاشة mbc مصر، وهي ذات القناة التي تعرض مقلب رامز جلال كل عام، ليبقى السؤال من سيفوز هذا العام في سباق برامج المقالب رامز جلال أم فيفي عبده.

وولدت لأب يعمل ضابط رفض والديها دخول عالم الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة الذي دخلت للتمثيل وبعد أنفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي من رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

ظهرت الفنانة المصرية للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد