جوال

طريقة حل مشكلة تعليق السناب شات في الكويت - تحميل سناب شات 2020

سناب شات الكويت

سناب شات الكويت

الكويت - سوا

اشتكى الآلاف من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الأربعاء 8 أبريل 2020 بوجود خلل في تطبيق سناب شات في الكويت، إذ لا يمكنهم التصفح بشكل سلس نتيجة المشكلة التي طرأت عليه خلال الساعات الماضية.

وكتب أحد النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي : "حالياً فيه عطل بسيط في سناب شات"، موضحا أنه يمكن حل هذه المشكلة من خلال تسجيل الخروج من تطبيق السناب ثم حذفه وتحميله من جديد؛ كي تعود الأمور إلى طبيعتها.

EVGUJTWUYAAgkmq.jpg
 

ويُمكن للمستخدمين الذين واجهتهم مشكلة في تطبيق الصور ومقاطع الفيديو الأشهر في العالم، حذفه وإعادة تحميله من جديد عن طريق المصدر الرسمي وهو "جوجل بلاي"، إذ أنه بالإمكان تحميل سناب شات 2020 اضغط هنا

وفي سياق متصل، أفادت مصادر إعلامية بأن الشركة المالكة لتطبيق سناب شات اعتذرت لمستخدمي التطبيق في الكويت وعدد من الدول حول العالم إثر توقفه بشكل مفاجئ أكثر من مرة خلال الوقت الماضي.

وأشارت الشركة إلى أنها تلقت الآلاف من الشكاوي من مستخدمي تطبيق التواصل "سناب شات"، حيث أفادوا بأنهم غير قادرين على تبادل الصور ومقاطع الفيديو أو تحديث الحالات والقصص الخاصة بهم.

وذكرت شركة سناب شات أن تعمل بشكل حثيث على إصلاح الخلل في التطبيق، مبينة أن خوادمها توقفت بشكل مفاجئ لكنها ستعود للعمل خلال الوقت القريب. بحسب ما نقله موقع مجلة رجيم.

وبات تطبيق سناب شات الذي أطلق لأول مرة عام 2011، من أشهر التطبيقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستخدمه النشطاء في مشاركة وبث الرسائل المصورة وإضافة النصوص والرسومات عليها بطريقة سلسلة.