ليبرمان: نتنياهو آلة في الكذب

أفيغدور ليبرمان رئيس حزب "إسرائيل بيتنا"

هاجم زعيم حزب "إسرائيل بيتنا" افيغدور ليبرمان، اليوم الأربعاء، رئيس الحكومة الإسرائيلي زعيم حزب "الليكود" بنيامين نتنياهو .

ووفقاً لـ"القناة السابعة" العبرية، فقد هاجم ليبرمان بشدة نتنياهو قائلاً: "يجب أن يفهم الناس أن نتنياهو هو آلة في الكذب".

ومن جانبه أثار جوناثان بن ارتسي، حفيد رئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق اسحاق رابين، ضجة أمس الثلاثاء، بعد أن هاجم رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، وتمنى له الإصابة بفيروس كورونا .

وبحسب موقع "i24 news" الإسرائيلي، كتب بن ارتسي في تغريدة على "تويتر" قائلًا: "إذا كذب نتنياهو على الشعب الإسرائيلي، وناور بقوله: 'يجب تشكيل حكومة وحدة وطنية للطوارئ لمواجهة كورونا'، وفي النهاية تبين أنه يريد إجراء انتخابات، فإنه يستحق الإصابة بكورونا، وأن يُنهي حياته في السجن وهو مريض".

وفي تغريدة أخرى، أضاف بن ارتسي، أن "من يستخدم المرضى لممارسة السياسة يستحق كورونا. إنه احتقار واستهتار بحياة البشر. توقف عن الكذب والمناورة". وفق تعبيره.

من جهته، علّق حزب "الليكود" الذي يرأسه نتنياهو، بالقول: إن "جوناثان بن ارتسي يحرّض على وفاة رئيس الحكومة. حتى بالوقت الذي ينقذ رئيس الحكومة حياة الإسرائيليين، ليس هناك حد للكراهية. هل تعتقدون أن أحدًا سي فتح تحقيقًا ضده؟".

لكن بن ارتسي عاد واعتذر بالقول: "أنا لا أتمنى لأي شخص الإصابة بكورونا، بما في ذلك نتنياهو. أعتذر عن الأمر".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد