شاهد: مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 75 الخامسة والسبعين – حلقة الأربعاء أحداث مثيرة

مسلسل قدري بلا لون

يترقب العديد من عشاق الدراما الهندية اليوم الاربعاء 8 أبريل 2020، مسلسل قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 75، حيث حقق المسلسل نجاح باهر مثل أمثاله على قناة "زي ألوان"، لكن أكثر ما ميز هذا المسلسل هي قصته الفريدة من نوعها والتي ليست كغيرها من المسلسلات المبتدلة ، وكذلك الممثلين الذين أتقنوا أدوارهم ،وتدور القصة حول طفلة صغيرة (البطلة غانغا)التي تزوجت وهي صغيرة من أجل أبيها.

لمشاهدة الحلقة كاملة إضغط هنـــــا

وتبدأ الحلقة اليوم الاربعاء 75وتقرر جناجا بيع الساري من أجل إزعاج شيفا ويأتي شيف إليها بسرعة ويسألها لماذا تبيع الساري داخل المنزل وتسألها كيف سيدير عمله إذا قامت ببيع الساري داخل المنزل وفي وقت لا، شالها شيف عما إذا كانت تشعر بالإهانة بسبب هذا.

تستمر جانجا في البيع في كشكها ويغضب شيف ويحاول التفكير مع Kochal بشأن خطته ثم يأتي إليه ويخبرها إلى Kochal ويبدأ في البدء بها، يحاول شيف جذب الزبائن لدخول المنزل بشكل أفضل، وفي الواقع يذهب جميع الزبائن إلى الداخل وتغضب جانجا من Chef في حين يغضبها شيف ويخبرها أن راحة الزبون مهمة.

تتحدث سافيتري إلى براتاب وتهدئه ثم تخبره أنه سيكون ً مالكا لكل هذا ً قريبا، يتحدث شيف إلى صورة بارفاتي ويجد وردة ساقطة ثم تأتي جانجا ويواجه بعضها البعض، وتخبره جناجا أن هذه هي الطريقة التي أوقفت بها عملها ويخبرها شيف إذا كانت تريد العمل يمكنها القدوم والعمل في المدرسة، لكن جانجا ترفض وتتحداه مرة أخرى وتذهب للبحث عن عمل ويرقبها شيف وهو يبتسم.

ثم يذهبون إلى مقر المدرسة وتقوم جانجا بأعمال البناء وتزيل شالها من رأسها بتغيظ شيف وهو يراقبها، ثم يصاب بصدمة عندما يجد طرف ساريها على سلك ويذهب و يعانقها لحمايتها تعود جانجا وشيف من الخارج، الجميع ينظر لهم ويطلب منها أن تذهب، تطلب جانجا من الشيف المساعدة في تنظيف الساري.

يأتي كوشال هناك ويهنئ شيف، قائلاً إن بعض المنظمات قد رتبت ً برنامجا له لتهنئته وتقول له أيضا أنه يجب أن يحضر البرنامج مع زوجته، يرفض الشيف قبول هذا العرض، ويحاول كوشال معه، ولكن دون جدوى، يذهب الشيف من هناك وكان جومكي يستمع إليهم ويذهب إلى جناجا ويخبرها أن هذه فرصة مهمة لإهانة الشيف، ثم تذهب، وكوشال أخبر شيف أن راديكا تريد التحدث إليه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد