حقيقة وفاة الممثل الكويتي سعد الفرج .. بعد وفاة شقيقه

حقيقة وفاة الممثل الكويتي سعد الفرج .. بعد وفاة شقيقه

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء 8 أبريل 2020، خبر وفاة الممثل الكويتي سعد الفرج إثر نوبه قلبية مفاجئة تم نقله على إثرها الى أحد مشافي الكويت، حيث لم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في الكويت أو القريبة من الفنانة سعد الفرج تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وقال أحد النشطاء على مواقع التواصل "تويتر":" لا صحة لما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنان الكويتي سعد الفرج وأن المتوفى يرحمه الله هو شقيقه.

وذكرت وسائل إعلام في وقت سابق عن وفاة شقيق الفنان الكويتي الكبير سعد الفرج ، بعد صراع مع المرض، الذي كان يظهر معه بين الحين والآخر، فيما قدم العشرات من الناشطين والفنانين التعازي له ولعائلته.

والفنان سعد الفرج ممثل كويتي، عمل رئيسًا لقسم الدراما في تلفزيون الكويت من عام 1962 إلى عام 1984، وعمل بعدها مستشارًا للدراما في التلفزيون. ألف عدد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

وعمل في وزارة الأشغال العامة من عام 1956 إلى عام 1960 ، ثم انتدب إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ولمدة سنة واحدة. ومن عام 1962 عمل رئيسًا لقسم الدراما في تلفزيون الكويت، واستمر بتولي المنصب حتى عام 1984 أصبح بعدها مستشارًا للدراما في التلفزيون.

وفي عام 1969 حصل على دورة في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من معهد الإذاعة البريطانية بي بي سي، وفي عام 1973 حصل على شهادة الدبلوم في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة، كما حصل الدبلوم في الإخراج المسرحي من «لوس أنجلوس سيتي كلوج» بعام 1974 ، كما حصل بنفس العام على البكالوريوس في الإخراج والإنتاج التلفزيوني من الولايات المتحدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد