شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18 الثامنة عشر _ مترجم كامل

قيامة عثمان ابن ارطغرل

أعلنت قناة أي تي في ATV التركية اليوم الاربعاء 8 أبريل 2020، عن قيامها بث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 18 الثامنة عشر، حيث انتهت الحلقة 17 من مسلسل المؤسس عثمان في نهاية الصراع الداخلي في القبيلة بعد أن نجح عثمان في السيطرة عليه بعد إصابة عمه ديندار على يد أليشار، ثم قام بتثبيت شقيقه جوندوز كزعيم قبلي، ثم ظهر ديندار ووقع المصالحة مع عثمان بعد أن علم أن بولغاري والمغول كانوا وراء مقتل ابنه باتور وأنهم السبب الرئيسي للإغراءات التي تتدفق بينهما، حيث بدأت ملامح قوة النواة الأولى لجيش عثمان الغازي ورجاله يظهر.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18 من هنــــــــا

وتناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام عن تأجيل بث حلقة مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، بسبب انتشار فيروس كورونا في كافة دول العالم، وسبب تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18 وعلاقته بأحداث عودة أرطغرل حيث ربط العديد من المحللين اخبار بعد عودة أرطغرل، الذي أصبح وفقا لتصريحاتهم، مؤكدا خلال الحلقات القادمة بسبب الشعبية الواسعة التي يتمتع بها، خاصة وأن عودته ستزيد من نسبة المشاهدة، في إشارة إلى أن عودة أرطغرل من قونيا في هذا الحدث سيقتصر فقط على حضوره في القبيلة دون المشاركة في الأعمال العدائية والنزاعات.

والمؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار،وجلال آل،وديدام بالشين،و ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية.

وتصدر برومو مسلسل عثمان محركات البحث بسب الاحداث المثيرة والشيقة، في يظهر عثمان وقد عاد بالخيل ويقابل أحد اعضاء جماعة اللحية البيضاء ثم يقول له عثمان لقد تمت الخطة ووقع بالغاي في الفخ، لكن طبعاً وكما هي العادة نحن لا نعلم ما هو الفخ ولا تفاصيل ما حدث، لذلك لا بد من انتظار الحلقة ومشاهدتها لمعرفة التفاصيل والأحداث القوية التي سوف تحدث.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية القنوات العربية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان باللغة العربية، الوطن، الشرق، اليرموك، قطر، دعوة، حيث شهدت الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان 17 الكثير من الأحداث المثيرة، مما يجعل المشاهدين في تركيا والعالم العربي ينتظرون الحلقة التاسعة بمنتهى الشغف والتشويق.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، مساء الثلاثاء، أن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في البلاد ارتفع بواقع 7 حالات ليصل إلى 44، فيما زاد عدد حالات الإصابة المؤكدة بواقع 343 حالة ليصل إلى 1872.

وقال على "تويتر" إن 3952 فحصا أجري في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، ليصل العدد الإجمالي للفحوص التي أجريت في تركيا إلى نحو 28 ألفا، ويأتي ذلك بعد تأكيد قوجة أن بلاده تستخدم دواء أرسلته الصين لعلاج مرضى مصابين بفيروس كورونا المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد