الاتحادات والنقابات العمالية : فلسطين ستنتصر بعمالنا وتتجاوز جائحة كورونا

عمال في إسرائيل 3.jpg

قالت مفوضية الاتحادات والنقابات العالمية في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح ن عمالنا يشكلون الطليعة دائما في كل المحطات النضالية، ولن يسمحوا أبدًا بأن يكونوا الثغرة أو الحلقة الرخوة التي ينفذ منها فايروس كورونا إلى مجتمعهم، ويصيبهم وأحبائهم، بل سيتصدون بكل قوة لمواجهة هذا الخطر الداهم والذي يتفشى في كل دول العالم".

وشددت المفوضية في بيان لها اليوم الثلاثاء، على أن الحركة العمالية الفلسطينية وبوعيها المعروف لن تسمح لتجار الموت بأن يستغلوا حاجتهم ، وسيثبتون - كما هم دائما - أنهم رواد الالتزام بتعلميات وتوجيهات الحكومة الفلسطينية ، وتنفيذ الاجراءات الوقائية الاحترازية التي اتخذتها في مواجهة جائحة كورونا شديدة العدوى .

العمال.PNG
 

وأشادت المفوضية بإعلان الرئيس محمود عباس الاستباقي لحالة الطوارئ وما تبعها من اجراءات حكومية ، أشادت بها منظمة الصحة العالمية والكثير من دول العالم ، والتي كان لها الاثر الواضح في الحد من انتشار فايروس كورونا ومحاصرته 

ولفتت إلى أن ممارسات الاحتلال بحق عمالنا الابطال تؤكد أنه لا يعير أي أهمية لحياتهم وسلامتهم ، بل يتعامل معهم بأساليب أقل ما يقال فيها أنها لا تمت للانسانية بصلة ، وتتجاوز القوانين والاعراف المعمول بها .

وأكدت المفوضية على مواصلة التزام الحركة العمالية بكافة الاجراءات الحكومية ، حتى زوال هذه الازمة وتجاوزها ، متعاونين متكاتفين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد