حقيقة خبر وفاة الفنان حسن حسني

وفاة حسن حسني

نشر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم خبر وفاة حسن حسني الفنان المصري الكبير الذي يبلغ من العمر 88 سنة، الأمر الذي لم يتم اثباته بمصدر رسمي لغاية لحظة نشر هذا النص.

وكتب أحد النشطاء عبر موقع التواصل تويتر: الله يرحم ايامك يا حسن حسني. الأمر الذي اعتبره متابعون أنه يشير إلى وفاة الفنان المصري القدير، لكن ذلك لم يُؤكد لذلك يظل غير صحيحا حتى الآن

وخلال العام الماضي، ظهرت آلاف الشائعات حول وفاة الفنان حسن حسني، لكنه كان يخرج في كل مرة أو نقابة الفنانين أو أحد المقربين منه من الممثلين، ويتم نفي هذا الأمر بشدة.

وفي شهر ديسمبر عام 2019، فضل حسن حسني خلال حديثه لموقع فوشيا الإلكتروني الرد بنفسه على أنباء وفاته، داعيا جميع الناشطين إلى التوقف عن تناقل هذه الأخبار غير الصحيحة.

وخاطب حسن حسني مروجي شائعة وفاته العام الماضي قائلا : "دمك ودم كل عيلتك ثقيل (..) ليه تخض عيلتي عليا كل مرة. انت مستفيد إيه من دي الشائعات"، مضيفا أن أفراد أسرته جاؤوا ليطمئنوا عليه في ذات المرات الساعة 3 فجرا بسبب ما يتم تناقله.

ويعتبر حسن حسني أحد أبرز الفنانين كبار السن على الساحة المصرية وربما العربية، إذ برز في العديد من الأفلام خاصة الكوميدية منها، منها الناظر، اللمبي، كتكوت، زكي شان، بوحة بالإضافة إلى مسرحيات ومسلسلات عديدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد