سلامة معروف يُعلن عودته للعمل رئيساً للإعلام الحكومي بغزة

سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة

أعلن سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي ب غزة ، مساء اليوم الثلاثاء، عودته لعمله بناءاً على قرار خلية الأزمة العليا في قطاع غزة.

وقال معروف في تصريح نشره على حسابه في "فيسبوك"، "لله الفضل والمنة.. نقضت المحنة -بإذن الله- وجاءت خاتمة الصبر خيرا -بفضله تعالى- وبناء على قرار اللجنة أعود غدا لعملي رئيسًا للمكتب الإعلامي الحكومي".

وأضاف : "كل المحبة والشكر والتقدير لكل من وقف إلى جانبي وكانت ثقته كبيرة بإنصافي ولكل من تواصل وسأل أو دعا لي بظهر الغيب أو ذكرني بخير في مجلس أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي واسأل الله أن أكون عند ظنكم بي".

وفي 28 مارس/ آذار الماضي، قررت خلية الأزمة العليا، تشكيل لجنة تحقيق في دخول طاقم صحفي لمستشفى الحجر الصحي برفح ؛ للوقوف على مواطن الخلل ومحاسبة المسؤولين المتسببين في ذلك.

وأوضحت مصادر محلية بحسب صحيفة "الرسالة" المحلية، أنه وفي اطار متابعة الخلية لتداعيات دخول أحد الطواقم الصحفية لمستشفى الحجر في معبر رفح ، تقرر تشكيل لجنة تحقيق ووقف مسؤول المكتب الإعلامي الحكومي بغزة سلامة معروف عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأكدّت أنه سيجري محاسبة المتسببين في الوقوف خلف الحادثة، بفعل مخالفتها للتعليمات وتأكيدا من الجهات الحكومية حرصها على السلامة الصحية لأبناء شعبنا.

وكانت وكالة أنباء محلية قد أجرت تقريرا مصورا في مستشفى الحجر الصحي بمعبر رفح متواجد فيه عدد من المصابين بالوباء.

وأعلنت الجهات الحكومية فور نشر التقرير تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على تداعيات وتفاصيل الحادثة، وأمرت بعزل الطاقم الصحفي.

وشددت وزارة الصحة في بيان صدر عنها، اعتبار مراكز الحجر أماكن مغلقة يمنع دخولها، ومن يخالف سيكون تحت طائلة المسؤولية.

التقاط.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد