بالصور: المشروبات الوطنية تدعم جهود المواطنين والطواقم الطبية والأمنية بمنتجاتها

المشروبات الوطنية

أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي التزامها بالمساهمة في مساندة الشعب الفلسطيني والحكومة في مواجهة وباء فيروس كورونا من خلال التبرع بمنتجاتها من المياه المعدنية والعصائر والمشروبات الغازية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا اليوم الثلاثاء: 

في إطار التزامها بالمساهمة في مساندة أبناء شعبنا والحكومة الفلسطينية في مواجهة وباء فيروس كورونا، تواصل شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مساهماتها لدعم المحافظات والبلدات والقرى والطواقم الطبية والوقائية وأجهزة الأمن وذلك من خلال التبرع بمنتجاتها من المياه المعدنية والعصائر والمشروبات الغازية.

وواصلت الشركة في الأسابيع الماضية المساهمة في هذه الجهود من خلال التبرع بمنتجاتها في المحافظات بالتعاون مع أكثر من 35 من المنظمات الحكومية ولجان الطوارئ والمؤسسات المجتمعية والخيرية والهيئات المحلية، كما تبرعت الشركة بمنتجاتها لحملات الطرود الغذائية التي استهدفت مراكز الحجر الصحي في أريحا وطولكرم و غزة ، بالإضافة إلى عدد من القرى والبلدات والتجمعات النائية في محافظات أريحا والخليل وطولكرم وضواحي القدس و رام الله والبيرة و نابلس وسلفيت و بيت لحم وجنين.

كما استهدفت مساهمات المشروبات الوطنية مساندة قوات الأمن الفلسطيني وطواقم الطب الوقائي عند مداخل المدن بتزويدها بمنتجات الشركة، بالإضافة إلى مرضى الثلاسيميا والكلى لاسيما من الأطفال والمرافقين في عدة مستشفيات.

وفي إطار هذه الجهود، بادرت شركة المشروبات الوطنية إلى دعم طواقم الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية من أجل المساهمة في الحفاظ على صحة الأطباء والعاملين في هذه الطواقم، ووقايتهم من الإصابة بعدوى فيروس كورونا أثناء أداء مهامهم في نقل المصابين بالفيروس أو المشتبه بإصابتهم، إلى المشافي المخصصة للحجر الصحي الإلزامي، لذا قامت الشركة بالتبرع بـ 80 قطعة من الملابس الواقية لطواقم الخدمات العسكرية، إلى جانب تزويد عيادة الخدمات الطبية العسكرية في عين منجد بمحافظة رام الله والبيرة بثلاجة لحفظ الأدوية حتى تتمكن من مواصلة تقديم خدماتها للمواطنين.

ومنذ اليوم الأول للأزمة وإعلان حالة الطوارئ، اتخذت الشركة كافة التدابير الوقائية في مصانعها وفروعها ومخازنها في مختلف المحافظات وذلك حماية لموظفيها وعائلاتهم، بما يشمل توفير وسائل الوقاية والتعقيم للموظفين وتقليص عدد الموظفين في كافة أماكن تواجد الشركة في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة. كما تواصل الشركة تعقيم فروعها ومصانعها ومخازنها بشكل دوري في إطار التزامها بمعايير السلامة العامة وضمان سلامة المنتج وحماية المستهلكين.

وحول هذه المساهمات أكد السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية أن الشركة تواصل تبرعاتها لمساندة العائلات الفلسطينية سيما في المناطق النائية والمهمشة، والمنظمات الحكومية والأهلية واللجان الأمنية والطبية والهيئات المحلية وغيرهم من مؤسسات المجتمع المدني حتى يتمكن الجميع من الوقوف يداً واحدة في هذا الظرف الحرج والصعب ومواجهة هذا الوباء والحد من انتشاره.

وأضاف الهندي "نحن نقف معاً أفراداً ومؤسسات في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وإننا في شركة المشروبات الوطنية نتشارك ذات الهم ونحمل ذات العبء مع أبناء شعبنا ومع الحكومة الفلسطينية، وواجبنا المشاركة في تقديم كل ما يمكن لمساندة هذه الجهود الطيبة والتي تجلّت في هذه الأزمة، لاسيما القرار الحكيم لسيادة الرئيس محمود عباس بإعلان حالة الطوارئ في التوقيت الصحيح من أجل مواجهة هذا الوباء، وجهود الحكومة الفلسطينية التي تمكنت بكل اقتدار من اتخاذ التدابير والإجراءات الوقائية بشكل استباقي لحماية أبناء شعبنا من هذا الوباء، والتكاتف الشعبي والوطني والمؤسساتي في هذا الظرف الطارئ، آملين من الله عز وجل أن يحمي أبناء شعبنا ووطننا، وأن ننجح جميعنا في مواجهة الوباء والخروج من هذه الأزمة سالمين معافين بإذن الله".

NBC2.jpg
NBC1.jpg
NBC3 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد