جوال

رابط فحص - موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية في غزة والضفة 2020

صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

رام الله - سوا

من المتوقع ان يعلن وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني يوم الاربعاء المقبل عن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة والضفة الغربية لعام 2020 ، حيث تنتظر آلاف الأسر تحديد الموعد من أجل معرفة حصتها من المساعدات النقدية عبر رابط الفحص.

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية يوم أمس الاثنين إن صرف شيكات الشؤون الاجتماعية في فلسطين، سيكون خلال أيام ، موضحة أن وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني سيعلن تاريخ صرف شيكات الشؤون الاجتماعية قبل 24 ساعة من الموعد.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2020 اضغط هنا ( ملاحظة : سيتم تفعيل الرابط فور الاعلان عن صرف الشيكات)

وكان الوزير مجدلاني، قد أفاد الأحد الماضي، بأنه سيتم تحديد موعد دقيق لصرف شيكات الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة والضفة الغربية، عقب الانتهاء من صرف رواتب الموظفين.

وقال مجدلاني في تصريحات تابعتها وكالة (سوا) الإخبارية إنه سيتم صرف دفعة للمستفيدين من برنامج المساعدات النقدية (شيكات الشؤون) خلال فترة قريبة، بعد الانتهاء من صرف رواتب الموظفين.

ومن المتوقع ان تقوم وزارة التنمية الاجتماعية بإتباع طريقة جديدة لصرف شيكات الشؤون الاجتماعية للأسر الفقرة في فلسطين ، تمنع تجمهر المستفيدين أمام البنوك الفلسطينية حفاظا على سلامتهم في ظل الإجراءات التي اتخذت لمنع تفشي فيروس كورونا .

وتنتظر آلاف الأسر الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية موعد الإعلان الرسمي عن صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2020 ، في ظل حالة اقتصادية صعبة جدا ، نظرا للظروف التي تم بها البلاد جراء الاجراءات الاحترازية التي اتخذت لمنع تفشي فيروس كورونا.