تردد قنوات عين على عربسات 2020 ورابط بث مباشر منصة عين التعليمية

تردد قنوات عين التعليمية السعودية

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية تردد قنوات عين 2020 على عربسات ورابط القناة بث مباشر عبر يوتيوب، حيث باتت تبث الدروس التعليمية للطلبة في المملكة العربية السعودية خلال فترة الطوارئ الراهنة؛ بسبب فيروس كورونا .

ووفق ما ورد عبر صفحة مدرسة متوسطة عمرو بن شعيب في تويتر، فإن تردد قنوات عين (12437) عمودي على عربسات، في حين يكون البث المُباشر للدروس عن طريق اليوتيوب عبر الرابط التالي اضغط هنا

وقنوات عين هي تعليمية متخصصة للطلبة في السعودية، حيث تعتمد على التعليم عن بعد على مدار الساعة من خلال التلفزيون والانترنت، في ظل تفشي فيروس كورونا والإغلاق المستمر للمدارس والجامعات.

وفي سياق منفصل، الدكتور حمد بن محمد آل شيخ وزير التعليم السعودي، تقدم بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد محمد بن سلمان، على الاهتمام الذي يوليانه في المبتعثين خلال الظروف الصعبة لجائحة فيروس كورونا.

وعبر الدكتور آل شيخ عن أمله للراغبين منهم عودة آمنه إلى السعودية، والتسجيل في المنصة الالكترونية لوزارة الخارجية، متمنيا السلامة للجميع.

وفي وقت سابق، كتب آل شيخ عبر تويتر: دعواتي بالتوفيق والنجاح والصحة لأبنائنا وبناتنا فى المراحل الدراسية كافة، لتحقيق طموحهم وخدمة وطنهم، والشكر الجزيل لمديري الجامعات وأعضاء هيئة التدريس على جهودهم، مضيفا : عملنا على مدى أسبوعين على آلية تقويم موحدة للاختبارات تضمن عدالة التطبيق، وترفع نواتج التعلّم.

ووفقا لوزارة التعليم السعودية، فإن منصة قنوات عين تهتم بجميع المراحل الدراسية خاصة المرحلة الثانوية العامة في ظل اقتراب موعد الاختبارات النهائية التي لم يُعرف بعد كيف ستكون طبيعتها وآلية تقديمها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد