رابط تسجيل عمال المياومة والمسنين 2020 في موقع الضمان الاجتماعي الأردن

رابط تسجيل عمال المياومه 2020 الأردن

أعلنت مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردنية، يوم الثلاثاء 7 أبريل 2020، عن رابط تسجيل عمال المياومة والمسنين في الأردن؛ من أجل الاستفادت من المساعدات التي سوف تُقدم من الحكومة خلال الفترة المقبلة.

وذكرت المؤسسة أنه يُمكن لعمال اليومي "المياومة" والمسنين الذين تخطوا حاجز الـ70 سنة التسجيل من خلال الموقع الرسمي؛ كي تقدم لهم المساعدات العينية الحكومية خلال الأزمة الصحة الراهنة التي تعيشها البلاد والعالم.

وبينت أن المساعدات الجديدة سوف تتضمن طردا غذائيا تتراوح قيمته ما بين 40 إلى 50 دينارا أردنيا، أو كوبونات تسوق من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية من فئة 25 دينارا. رابط تسجيل عمال المياومه اضغط هنا

اقرأ/ي أيضا.. رابط التسجيل في الدعم التكميلي من منصة دعم الخبز 2020 - تكافل الأردن

وقد تحتوي المساعدات على كوبونان للأسرة التي تتكون من خمسة إلى عشرة أفراد، فيما كوبون واحد للعائلة التي تتكون من فرد إلى أربعة أفراد، وثلاث كوبونات للأسر التي يتجاوز عدد أفرادها 10 أشخاص.

ويُمكن للمواطنين الراغبين التسجيل عبر اتباع الخطوات التالية، أولا يجب الدخول لموقع مؤسسة الضمان الاجتماعي، ثم إدخال البيانات التي تبدأ بالرقم الوطني الخاص بالمستفيد ورقم الهاتف الخاص ليتم التواصل مع المؤسسة وإدخال اسم المحافظة التي تقطن فيها.

كما لا بد كتابة عنوان البيت الذي يقيم فيه المستفيد بشكل واضح ومفصل، ثم الضغط على إقرار بصدق المعلومات التي جرى إدخالها، قبل النقر على تخزين الموقع وإرسال المعلومات والبيانات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد