رابط تسجيل العمالة غير المنتظمة 2020 في مصر

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة

أعلنت وزارة القوى العاملة في مصر، يوم الثلاثاء 7 أبريل 2020، عن تفعيل رابط تسجيل العمالة غير المنتظمة للراغبين في تسجيل بياناتهم في مديرياتها المختلفة في المحافظات كافة.

وقالت وزارة القوى العاملة عبر موقعها الإلكتروني إنه على الراغبين التسجيل عبر الموقع، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار حرصها على سلامة العمالة الغير منتظمة و لمن يرغب في تسجيل بياناته من العمالة غير المنتظمة ، والغير مسجلة بقواعد بيانات مديريات القوي العاملة بالمحافظات.

وحذرت "القوى العاملة" جموع المواطنين من الانسياق وراء الشائعات التي تروجها بعض المواقع والصفحات الالكترونية، من أنه سوف يتم صرف منح لمن يقوم بإرسال بياناته على خدمة واتساب.

وللتسجيل في العمالة غير المنظمة، يجب على المستخدم الدخول إلى موقع الوزارة اضغط هنا، ثم إدخال الاسم رباعي وكتابة الرقم القومي 14 رقما بطريقة صحيحة، ثم إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي.

كما يجب على المستحدم أن يقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص به، والنوع (أنثى أو ذكر) والمحافظة التي يتبع لها، والمهنة التي يعمل بها ثم حديد القطاع الذي يعمل له والمؤهل الدراسي الذي وصلت إليه والموقف من التأمين وموقف العمل الحالي "يعمل أو لا يعمل".

وبحسب وزارة القوى العاملة، فإنها تقوم بالتنسيق مع والبريد من أجل العمل على زيادة منافذ الصرف، لافتة إلى أن عدد المسجلين في العمالة تجاوز المليون منذ انطلاق التسجيل على غرار الأسماء الموجودة سابقا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد