جوال

سيبثه عبر يوتيوب.. حمزة نمرة يعلن موعد حفل مباشر من منزله

حمزة نمرة

حمزة نمرة

الدوحة - سوا

أعلن المغني المصري حمزة نمرة، يوم الإثنين 6 أبريل 2020، عن عزمه إقامة حفل مباشر عبر قناته في مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، تلبية لرغبة متابعيه في ظل انتشار فيروس كورونا في العالم.

ونشر الفنان حمزة نمرة صورة عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" جاء فيه إنه سيقيم الحفل يوم الخميس 9 أبريل 2020 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة؛ استجابة لرغبة متابعيه.

وقبل أيام نشرة حمزة نمرة استطلاعا عبر تويتر، وسأل متابعيه فيه (أي يوم يناسبكم الأسبوع القادم اعمل فيه حفلة لايف من قوقعتي)، حيث صوت 47% منهم ليوم الخميس ثم الجمعة ثم السبت.

يذكر أن حمزة نمرة هو مؤلف موسيقي ومغنٍ، وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980 مهتم بالثقافة العربية الأصيلة محاولًا تجسيد العلاقات الاجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه.

ويمتلك الفنان حمزة نمرة شعبية جارفة في الوطن العربي، حيث يمتلك في سجله العشرات من الأغاني والأناشيد منها إنسان وياطير وهناه ودوري وحاصر حصارك وابن الوطن واوعدوني.

وفي شهر حزيران من العام الماضي، زار حمزة نمرة الأراضي الفلسطينية، حيث أحيا برنامحا غنائيا في مدينة رام الله بالضفة الغربية، وحضره الآلاف من المواطنين الفلسطينيين من عدة محافظات.