احصائية شاملة للفلسطينيين حول العالم

الخارجية: وفاة 13 فلسطينيا بفيروس كورونا في أمريكا والاصابات ترتفع لـ 303

كورونا أمريكا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء الاثنين، احصائية الوفيات والاصابات والمتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين أبناء الجاليات والطلبة الفلسطينيين في دول العالم.

وأوضحت الوزارة في بيان نشرته عبر صفحتها في "فيسبوك"، أن تلك الاحصائيات تأتي في ضوء المتابعات التي يُجريها طاقم العمل المُصغر لأوضاع جالياتنا وطلبتنا، وفي ضوء التقارير اليومية التي تصدر عن الوزارة بهذا الخصوص، والإحصائيات التي توفرت حتى اللحظة، عن عدد الإصابات والحالات المتعافية والوفيات.

وأكدت الخارجية أن عدد الوفيات من أبنا ء الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية بلغت 13 حالة وفاة، و 303 اصابة، مشيرة إلى أن فريق عملها المختص اكد أن الجمعية الخيرية للأراضي المقدسة في شيكاغو، قررت التبرع بمبلغ 25 ألف دولار لوزارة الصحة الفلسطينية، و15 ألف دولار للعوائل المستورة.

وفي بلجيكا، أكدت سفارة فلسطين تسجيل 4 إصابات جديدة في صفوف الجالية ليرتفع مجموع الإصابات حتى اللحظة إلى 52، وأدخل 6 من ابناء الجالية المستشفيات منذ بداية الأزمة، غادروا جميعا عدا حالة واحدة.

وذكرت أن سفارة دولة فلسطين لدى البرازيل أفادت بأن عدد الاصابات ارتفع بين أبناء الجالية إلى 5، وجميعها تتلقى العلاج، وتواصل السفارة متابعة أوضاع الجالية والطلبة في جميع المدن.

مصابو كورونا من الفلسطينيين بالخارج.png
مصابو كورونا من الفلسطينيين بالخارج2.png
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد