تردد قناة ام بي سي مصر لمتابعة مسلسلات رمضان 2020

تردد قناة ام بي سي مصر

من المنتظر أن تعرض قناة (ام بي سي مصر - MBCMASR) العديد من المسلسلات والبرامج الجديدة خلال شهر رمضان المبارك المقبل، حيث يتم العمل على تحديث الترددات قبل إنطلاق السباق الرمضاني 2020.

ومن أبرز المسلسلات التي ستعرض عبر شاشة "ام بي سي" خلال شهر رمضان المقبل، فالنتينو للفنان عادل إمام، ومسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة، وكذلك البرنس للممثل محمد رمضان، وأيضا فرصة ثانية للفنانة ياسمين صبري.

تردد قناة ام بي سي مصر - MBC مصر 2020

وتقول مجموعة قنوات "ام بي سي" إنها غيرت الطريقة التي ينظر بها العرب إلى العالم عقب مسيرة حافلة من البث التلفزيوني المستقل، مشيرة إلى أنها واصلت جهودها بهدف توسيع رقعة البث واستقطاب جمهور عالمي كبير.

وتضيف أن هدفها يظل توفير محتوى نوعي يمتاز بأخلاقيات رفيعة وجودة لا مثيل لها، موضحة أن رؤيتها تمثل "مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة الناس من خلال تزويدهم بالمعلومات، والتفاعل والتواصل معهم، فضلا عن إتاحة مصدر متكامل ومتوازن من الترفيه".

وتابعت مجموعة ام بي سي إنها "من أجل الحفاظ على ريادتها المنقطعة النظير في خدمة المشاهد، تعمل بجدية على تطوير منصات جديدة، ووسائل إعلام مبتكرة، وقنوات اتصال فعّالة لعشرات الملايين من محبيها في العالم بأسره، لتبقى في قلوب وعقول المشاهدين و المستمعين و المتصفحين عبر شبكة الانترنت".

وذكرت مجموعة قنوات ام بي سي أنها ملتزمة بأن تكون مستقبلا المزوّد الرائد ومتعدد المنصات للترفيه والتثقيف الإبداعي، عن طريق توفير محتوى نوعي على يد عشرات من المتخصّصين المتمرّسين الذين يواصلون العمل في إطار بيئة تنبض بالتفوق والتميز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد