حقيقة احتجاز رامز جلال في الإمارات خلال تصوير برنامج رمضان 2020

رامز جلال

أفادت وسائل إعلام محلية مصرية، يوم الإثنين 5 أبريل 2020، بأنه تم احتجاز الفنان رامز جلال في الإمارات؛ نتيجة توقف حركة الطيران؛ بسبب تفشي فيروس " كورونا ".

وقال موقع بوابة أخبار اليوم إن الفنان رامز جلال يواجه صعوبة في الرجوع إلى مصر من إمارة دبي الإماراتي، مشيرة إلى أنه كان يصور برنامج المقالب الجديد (رامز مجنون رسمي).

وأشار الموقع المصري إلى أن الفنان جلال يحاول إيجاد طريقة ما من أجل العودة إلى بلاده قبل بدء شهر رمضان ؛ كي يضع آخر اللمسات على الحلقات التي سوف تُعرض، علما أنه لم يتبق للشهر الفضيل سوى أيام معدودة.

وقبل نهاية شهر مارس الماضي، قررت السلطات في الإمارات وقف كافة الرحلات الجوية لمدة 14 يوما؛ كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كوفيد 19 في البلاد.

وفي سياقٍ متصل، ذكرت مجلة (هي) المتخصصة في الشؤون الفنية أنه جرى إلغاء تصوير حلقات من برنامج رامز جلال الجديد بسبب الإجراءات التي فرضت إثر انتشار فيروس كورونا في الإمارات.

 وسوف يحل ضحايا برنامج "رامز مجنون رسمي" ضيوفا على برنامج حواري اعتيادي، وعند توجيه أحد الأسئلة لهم، التي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين عدة صور؛ تكون من ضمنها صورة الفنان رامز جلال، حيث يخرج حينها وبشكل مفاجئ ويبدأ في مضايقة ضيف الحلقة.

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جلال الجديد (رامز مجنون رسمي) خلال شهر رمضان المبارك 2020 عبر قناة (إم بي سي مصر). وفق ما أوردته وكالة سبوتنيك الروسية اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد