بالفيديو: شاهد الفيديو: تفاصيل قصة ريم البلوشي وعلاج فيروس كورونا

ريم البلوشي

تفاعل نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي يوم الاثنين 6 أبريل 2020 مع تفاصيل قصة ريم البلوشي الفتاة الكويتية التي نشرت مقاطع فيديو عبر سناب شات حول تفاصيل الحركة والوضع في الكويت جراء انتشار فيروس كورونا .

وفي إحدى الروايات، قال الناشط محمد عبد الفواز في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إن ريم البلوشي الكويتية تمكنت من تجاوز مرض فيروس كورونا من خلال شرب السوائل ودواء البنادول فقط.

وفي رواية أخرى، تحدثت ريم البلوشي في مقطع فيديو أثناء تجولها في مركبتها عن الإغلاق في الكويت جراء انتشار فيروس كوفيد 19، مؤكدة أنه لا يوجد إغلاق ولم يتم تسكير أي شيء في البلاد احترازا من الوباء.

وشددت البلوشي على أنه لا يوجد داعي لتخويف المواطنين وأن الأمور تسير بشكل طبيعي، في وقت شن نشطاء هجوما عليها وعلى ما قالته حيث اعتبروا كلامها يأتي في إطار كسر القرارات التي أقرتها الجهات الرسمية لمنع تفشي الوباء.

وتعقيبا على ذلك، كتب فالح بن خضير المطيري : "اقول لبعض البنات وبعض الشباب، البنت ريم مريضه اتقوا الله في انفسكم اتقوا الله في اعيالكم تدخلون وتنظرون عليها". وفقا لحديثه عبر تويتر. 

وأضاف المطيري مخاطبا النشطاء : "عيب نعنبوكم ماعندكم اهل ماعندكم اعيال بنات حرام اللي قاعد يصير فيها بس همكم الضحك عيب فعلاً بعض الناس مافيهم رحمه البنت ما هي صاحيه ولها حوبه".

وعلق ناشط آخر وكتب : "الموضوع مثير للشفقة وتافه أكثر من كونه مثير للضحك وتونسكم، ما أشوف في متعة إني أشوف شخص يستهزء ويمصخر اللي أمامه سواء كانت شخصيته وقدرته العقلية ضعيفة أو طبيعية، هي الله يهديها والعالم شو (ماذا) ظرفها لكن الموضوع أخلاقي وحتى بالدين نذنب عليه".

وفي مقطع فيديو آخر، ردت ريم البلوشي على حل الدكتورة سلوى المطيري وعلاج فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الناس تموت وتعيش ظروفا صعبا وهم يسعون لجني الأموال مستغلين هذه الأزمة. بحسب قولها.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد