لن نموت وحدنا

النخالة: على الاحتلال الاختيار بين الملاجئ أو إنهاء الحصار وإطلاق سراح الأسرى

زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي

قال زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم الاحد، إنه على الاحتلال "أن يختار بين الملاجئ وما يترتب عليها، أو إنهاء الحصار والاستجابة لإطلاق سراح أسرانا".

وأضاف النخالة في تصريح صحفي : "لن نموت وحدنا، وعلى قيادات الاحتلال أن تدرك أن استمرار الحصار والاستمرار بتسويق الوهم على أن إسرائيل محصنة لن يجدي نفعا". وفق قوله.

وفيما يلي نص التصريح الصحفي كما ورد (سوا):

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي
صرح الأخ المجاهد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بما يلي:

إن الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني، تحتاج من قياداته الوطنية المزيد من الحكمة والمزيد من القوة وعدم التردد. وإن تحديات جديدة تنشأ ولن تنتظر أحداً لذلك علينا جميعا ألا نترك شعبنا الفلسطيني لمزيد من الجوع ولمزيد من الاذلال، وخاصه في قطاع غزه المحاصر منذ سنوات طويلة.

ولأن الموت يطرق أبواب الجميع بقوة وبلا رحمة، فإننا نقول لن نموت وحدنا، وعلى قيادات العدو الصهيوني أن تدرك أن استمرار الحصار والاستمرار بتسويق الوهم على أن "إسرائيل" محصنة لن يجدي نفعا، فالمقاومة تملك المبادرة وفي أي لحظة للدفاع عن الشعب الفلسطيني والقتال من أجل حياة كريمة لشعبنا ومن أجل اسرانا.

إن أي تهديد لحياة الشعب الفلسطيني عبر استمرار الحصار سيشمل الجميع بدون استثناء. وعلى العدو أن يختار بين الملاجئ وما يترتب عليها، أو إنهاء الحصار والاستجابة لإطلاق سراح أسرانا.

الأحد 12 شعبان 1441هـ، 5 إبريل 2020م

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد