القنوات التي تعرض مسلسل فالنتينو عادل امام في رمضان 2020- توقيت مواعيد عرض

الزعيم

تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية اليوم الأحد 5 أبريل 2020، تفاصيل مواعيد عرض وإعادة مسلسل فالنتينو في رمضان 2020 علي قناة OSN، حيث تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت، وبطل المسلسل الفنان عادل الامام.

ويلعب الفنان عادل إمام خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

ومسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

وكان المخرج رامى إمام كشف عن حقيقة صورة للزعيم عادل إمام انتشرت مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعى دون التعرف على أى تفاصيل بشأن كواليسها بعدما ظهر فيها الزعيم وابنه مع جده الراحل، حتى قرر المخرج رامى إمام، الكشف عن ذكريات تلك الصورة بإعادة نشرها مرة أخرى عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام.

يذكر أن مسلسل "فالنتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة إلي جانب الزعيم عادل إمام، دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الابيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

وتشهد الدراما المصرية في رمضان 2020 منافسة شرسة في ضل كثرة المسلسلات الرمضانية، حيث يتنافس العديد من القنوات للأخذ أكثر المسلسلات المشوقة والمثيرة ، وشركة مجموعة قنوات mbc هى شركة تليفزيونية عربية تبث من جمهورية المملكة العربية السعودية والتى يمتلكها رجل الممارسات السعودي وليد البراهيم، حيث تقوم مجموعة قنوات ام بى سى ببث قنواتها التلفزيونية التى تحتوى وتبث العديد من الساحات المختلفة والمتنوعة والترفيهية ، يقال أن مكان المؤسسة الأساسي حاليآ في دبي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد