التفاصيل الكاملة لعملية اغتيال علي يونس أحد قادة حزب الله في لبنان

التفاصيل الكاملة لعملية اغتيال علي يونس أحد قادة حزب الله في لبنان

نشر موقع جنوبية اللبناني التفاصيل الكاملة لعملية اغتيال علي يونس أحد قادة تنظيم حزب الله في لبنان ، حيث تم العثور على جثته مساء يوم أمس السبت في وادي زوطر .

وقال موقع جنوبية انه عثر على جثة علي يونس في وادي زوطر مصاباً ببضعة طلقات في الرأس مما أثار العديد من التساؤلات وقد توجهت اصابع الاتهام الى الشاب الاخر الذي كان برفقته في سيارة rapid على انه القاتل وانها جريمة متعلقة بإرث قديم او خلاف على تصريف دولارات ، الامر اللافت ونقطة التحول هو النعي الرسمي لـحزب الله والذي صدر داخلياً ولم يعلن رسمياً الا بعيد منتصف الليل وقد ذيع عبر مكبرات الصوت في بلدته جبشيت.

وبحسب الموقع فإن الحديث يدور عن عملية اغتيال ورصد مسبق ، حيث نقل الموقع عن مصادر واسعة الاطلاع قولها ان يونس لديه مسؤولية هامة في المقاومة الاسلامية، ويعمل منذ فترة على ملف حساس من دون تحديد طبيعة هذا العمل الذي يقوم به ولكن له مواصفات امنية.

وتؤكد المصادر بحسب الموقع ان يونس كان في مهمة ملاحقة لأحد الاهداف يرافقه عنصر في الوحدة نفسها عندما وقعا بكمين محكم في وادي زوطر نفذته ثلاثة سيارات احداها جيب.

وقد سدت امامهما المنافذ وتم استهداف يونس ومرافقة بالرصاص فمات على الفور، بينما اصيب مرافقه ونقل الى المستشفى وهو الشخص نفسه الذي تم الظن به خطأ انه القاتل وفق المعلومات.

وتشير المصادر الى ان مقتل يونس كان عبارة عن عملية اغتيال موصوفة وان قوة من المقاومة الاسلامية طوقت المكان ولديها خيوط سابقة متعلقة بالملف الحساس الذي يشغله يونس. وترجح المعطيات لدى حزب الله ان يكون اغتيال يونس من تدبير الموساد الاسرائيلي وعملائه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد