الموت يفجع الرئيس عبد المجيد تبون

وفاة عبد المجيد تبون

فُجع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، يوم السبت 4 أبريل 2020، بعدما تلقى خبر وفاة ابراهيمي الطاهر، وهو صهره، حيث قدم مواطنون التعازي له في مواقع التواصل الاجتماعية.

وتقدم الدكتور بودة حسين مدير الحملة الانتخابية للرئيس عبد المجيد تبون لولاية سيدي بلعباس بالتعازي الخالصة إلى رئيس الجمهورية والعائلة الكريمة إثر وفاة صهره المغفور له براهمي الطاهر.

وكتب عيساوي مراد : "تلقينا نبأ وفاة براهمي الطاهر صهر السيد رئيس الجمهورية عبدالمجيد تبون. اللهم أسكنه دارا خيرا من داره و اهلا خيرا من أهله". وفق ما ورد عبر حسابه في تويتر.

وأضاف مراد : "اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الابيض من الدنس عظم الله أجركم واحسن الله عزائكم وغفر لميتكم ورزقكم الصبر الجميل إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي سياق متصل، كتب منصور مصطفى: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة صهركم المرحوم براهمي الطاهر وبهذه المناسبة الحزينة، أتقدم إليكم أصالة عن نفسي بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلتكم الكريمة، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته.

الجدير بالذكر أن الجزائر كما كل دول العالم تعيش ظروفا استثنائية بفعل تفشي فيروس كورونا ، حيث جاءت هذه الأزمة بعد أقل من سنة ميلادية على توليه منصبه في إدارة البلاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد