تفاصيل سبب وفاة بندر القرشي الراصد الجوي السعودي

وفاة الراصد بندر القرشي

أعلن المئات من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم السبت 4 أبريل 2020، عن وفاة بندر القرشي الراصد الجوي السعودي الشهير، في وقت لا تزال تفاصيل وسبب موته غير واضحة بشكل كبير.

وقال أبو تامر القرشي في حسابه في تويتر اليوم: بقلوب مطمئنة وراضية بقضاء الله وقدره إنتقل الى رحمة الله تعالى أخونا بندر القرشي نسأل الله العلي العظيم له المغفرة والرحمة وإنا لله وإنا إليه راجعون. علما أنه يعمل كراصد في الطائف ومكة.

كما أكدت صفحة فريق طقس جازان وفاة الراصد بندر القرشي. فيما كتب أبو أسامة القرشي عنه : "ما عرفناه الا ذو خُلق حسن طيّب القلب لا تنسوه من دعواتكم الصادقة فهو بأمس الحاجة  لها  الحمدالله على كل حال".

وكتب الناشط عبدالله الحربي عبر تويتر: انا لله وانا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله خوينا بندر القرشي احد المطاردين والراصدين المعروفين في مرتفعات مكه والطائف.

وأضاف عبد الله الحربي: اسأل الله العظيم ان يغفر له ويسكنه فسيح جناته وان يجعل قبره روضة من رياض الجنه لاحول ولاقوة الا بالله لاتنسونه من دعائكم. في وقت قدم متابعوه التعازي لعائلته عبر صفحاتهم بموقع تويتر.

وفي سياقٍ متصل، ذكر ناشط يدعى كاشيرو: ما اخفيكم خبر وفاة اخونا بندر القرشي نزل علي مثل الصاعقة وقد عرفناه من سنين في دروب العشق للمطر رجلا فاضلا خلوقا محبوبا من الجميع ولعلكم تدعون له بالسر وتحت هذه التغريدة تغمده الله بواسع رحمته وجمعنا به في جنات النعيم. وفق حديثه.

وكان بندر القرشي قد نشر آخر تحديث لحالة الطقس في السعودية يوم أمس 3 أبريل، حيث يتضح من خلال الإطلاع على صفحته المتخصصة بموقع تويتر أنه راصد مُطلع بشكل يومي على تفاصيل الأحوال الجوية ولديه الآلاف من المتابعين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد