بالفيديو: شاهد برامج ومسلسلات المجد في رمضان 1441 - تردد قناة المجد 2020

مسلسلات برامج قناة المجد في رمضان 2020

أعلنت قناة المجد الفضائية السعودية المدفوعة، يوم السبت 4 أبريل 2020 عن برامج ومسلسلات سوف تعرضها خلال أيام شهر رمضان المبارك 1441 هجري، بالإضافة إلى ترددها الجديد.

وذكرت قناة المجد عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك أن شهر رمضان 2020 سيشهد عرض العديد من البرامج المميزة، منها برنامج سوق الذهب والذي سوف يقدمه الإعلامي عبد المجيد اليمني.

وأضافت قناة المجد أن برنامج باسم "وقف الروضة بمكة" سيعرض في شهر رمضان من تقديم الإعلامي هادي الصالح، حيث سيتحدث عن العديد من المواضيع الدينية التي تهم المسلمين في الشهر الفضيل.

وأشارت قناة المجد إلى أنه سيتم عرض برامج خارجية وطبيعية ووثائقية، من ضمنها برنامج "ماسة ماب" للإعلامي محمد يونس، وبرنامج "سوق القرية" للإعلامي خالد الخليوي.

كما نشرت قناة المجد مقطعا من برنامج "قناة ماسة" الذي سيعرض أيضا في شهر رمضان، معلنة عن برنامج بفكرة جديدة يتمثل في مسابقات تفاعلية مقابل جوائز قيمة للمتابعين.

يذكر أن قناة المجد هي ضمن شبكة قنوات فضائية سعودية متنوعة ذات ضوابط شرعية إسلامية بدأت بثها رسميا يوم السادس من شهر نوفمبر 2002 ميلادي -1 رمضان عام 1423 هـجري. 

وتعتبر  قنوات شبكة المجد الفضائية المشغل الثالث للتلفزيون المدفوع في العالم العربي بعد (بي ان سبورت، أو أس أن)، إذ أنها تحتوي في شبكتها مئات الآلاف من المشتركين من مختلف دول العالم لا سيما المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

تردد قناة المجد الفضائية هو كالتالي: 12476 عمودي على العربسات، بالإضافة إلى 11372 أفقي على النايلسات، حيث بالإمكان متابعة جديد أعمالها عبر صفحتها في فيسبوك أو تويتر أو يوتيوب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد