صورة: صورة.. حقيقة خبر وفاة قصي خولي الفنان السوري الشهير

وفاة قصي خولي

تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 4 أبريل 2020، خبر وفاة الممثل السوري قصي خولي، فيما خرج شخصيا ورد على الشائعات من خلال صورة عبر حسابه في موقع "انستغرام".

ونشر قصي خولي عبر حسابه الشخصي بموقع "انستغرام" صورة خبر سابق، كان يتحدث عن وفاته أيضا، وجاء في نصه : "مقتل الفنان قصي خولي قبل قليل بشكل صادم.. والحزن يعمّ المدن السورية".

WhatsApp-Image-2020-04-04-at-2.47.31-PM-600x1024.jpeg
 

وعقب قصي خولي على الخبر الذي نشره قائلا: العمى ايمتى صار هالحكي والله ما خبروني انو هيك صار معي، مضيفا : "يحرق حريشكون هالمواقع اكيد بتعرفوا شو يعني يحرق حريشكون بالسوري هي بتجي بمعنى يفضح عرضون كمان اثقل شوي اذا بدكن بالحقيقة".

قصي خولي هو أحد أشهر الممثلين السوريين في السنوات الأخيرة، واحتفل قبل يومين بعيد ميلاده الرابع والأربعين، حيث أنه من مواليد 1 أبريل 1976 في طرطوس السورية.

وبدأ قصي خولي حياته في التمثيل عام 1998، وشارك في العديد من الأعمال البارزة، أشهرها باب الحارة وسرايا عابدين والزير سالم وهارون الرشيد وعائلتي وأنا ورضا الحر وعبود وغيرها من الأعمال المميزة.

وحصل قصي خولي خلال السنين الماضية على عدة جوائز، كان أبرزها أفضل ممثل عربي عام 2006 بعد مشاركته في مسلسل غزلان في غابة الذئاب، وفي سنة 2011 بعد مسلسل تخت شرقي.

كما يمتلك قصي خولي في رصيده الشخصي جائزة أدونيا سنة 2005 عن فئة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في مسلسل أشواك ناعمة، بالإضافة إلى جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية في التصويت الذي أجرته مجموعة قنوات أبوظبي الفضائية سنة 2010.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد