القنوات التي تعرض باب الحارة 11 في رمضان 2020- توقيت مواعيد عرض

باب الحارة

يعرض المسلسل السوري باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر عبر عدة قنوات من بينهما قناة إم بي سي 1 mbc، حيث كشف مخرج المسلسل محمد زهير رجب، عن كواليس الجزء الحادي عشر الذي سيتضمن ”مفاجآت عديدة“، ويحمل تغيرات على صعيد المضمون، وحضور المرأة في مختلف الميادين الاجتماعية والوطنية والعلمية، ويتضمن أحداث قيمة ومشوقة.

وقال مخرج باب الحارة محمد رجب إن الفنانين مستعدين للمشاركين في الموسم الجديد لتصوير مشاهدهم فيه بعد الانتهاء من قراءة نصوص أدوارهم، لافتا الى أن شركة إنتاج مسلسل باب الحارة 2020 جددت تعاونها مع الكاتب مروان كاوك الذي تولى الإشراف على الجزء العاشر من العمل الذي تم تقديمه خلال العام الماضي.

اقرا/ي أيضا.. تفاصيل عرض مسلسل باب الحارة في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

وأشار المخرج رجب إلى أن الجزء المرتقب يحمل تغيرات على صعيد المضمون، وحضور المرأة في مختلف الميادين الاجتماعية والوطنية والعلمية، يدعم ذلك ”نص قوي وأحداث مشوقة“.

وأشارت وسائل الإعلام أن الفنانين مستعدين المشاركين في الموسم الجديد لتصوير مشاهدهم فيه بعد الانتهاء من قراءة نصوص أدوارهم، مشيرة أن شركة إنتاج مسلسل باب الحاره 2020 جددت تعاونها مع الكاتب مروان كاوك والمخرج محمد زهير رجب، الذي تولى الإشراف على الجزء العاشر من العمل الذي تم تقديمه خلال العام الماضي.

وتعرض مسلسل باب الحارة 2020 لانتقادات كبيرة بسبب خروجه عن الفكرة الرئيسية للمسلسل في نسخته المعروفة، بالإضافة إلى غياب أبطاله الرئيسيين الذين رفضوا المشاركة في الإصدار الثاني من العمل احتراماً لبسام الملا منتج النسخة الأساسية من العمل والذي توقف في الجزء التاسع.

وحول حضور الفنان دريد لحام لمؤتمر صحفي عقدته الشركة المنتجة للعمل، لم يحسم المخرج بشكل واضح الجدل حول إمكانية مشاركة الفنان القدير في الجزء القادم، لكنه تمنى مشاركته في الأجزاء الباقية، مشيرا بدخول أسماء جديدة للعمل لم تكن موجودة في أي جزء سابق، وعلى رأسهم الفنان رضوان عقيلي.

الجدير بالذكر ان مسلسل باب الحارة يعد من أبرز المسلسلات العربية. وهو عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن العشرين. أنتج ‹الجزء الأول› منه عام 2006، والجزء الثاني عام 2007 و‹الجزء الثالث› عام 2008 و‹الجزء الرابع› عام 2009 و‹الجزء الخامس› عام 2010 من إخراج بسام الملا.

وتكررت فكرة تصوير أجزاء مرة أخرى بعد انقطاع دام أربع سنوات، فعاد المسلسل مرة أخرى إلى الشاشة في رمضان 2014 في ‹جزئه السادس›، في رمضان 2015 في جزئه السابع من إخراج عزام فوق العادة. في رمضان 2016 في ‹جزئه الثامن›، في رمضان 2017 في ‹جزئه التاسع› من إخراج ناجي طعمي، في <جزئه العاشر> من إخراج محمد زهير رجب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد