شاهد: مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع _ البروفيسور الإسباني

مسلسل البروفيسور الإسباني

تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية اليوم السبت 4 أبريل 2020، البث المباشر للمسلسل الإسباني مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع، حيث تدور أحداث الموسم الرابع من مسلسل البروفيسور الإسباني يحمل ً شعارا بعنوان ”دعوا الفوضى تبدأ" ولا توجد بيانات رسمية حتى الآن تتعلق بمكونات المؤامرة الجديدة، لكن التوقعات تشير إلى أن الأستاذ وعصابته سيعملون على سرقة لقاح فيروس كورونا في أحد المختبرات العالمية، مما سيسبب الكثير من الإثارة في أحداث الموسم الرابع الجديد.

مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع بث مباشر

وتبدأ قصة المسلسل لاكاسا دي بابيل باستيقاظ طوكيو من حلم ومسيرها إلى والدتها للاتصال معها لتقابلها وتودعها، قبل سفرها إلى الصين حيث أنها مطلوبة للشرطة، ودون أن تعلم كانت الشرطة تستمع للمكالمة وتخطط لاحتجازها، وفي طريقها إلى بيت والدتها، الذي كان كمينا لاعتقالها، تقف سيارة حمراء ويتحدث معها رجل غامض لإقناعها بعدم الذهاب والذي اسمته الملاك الحارس فيما بعد، ليعرض عليها عملا وهو سرقة 2.4 مليار يورو. توافق طوكيو وتذهب معه إلى بيت ريفي برفقة ثمانية أشخاص سيقضون في ذلك المنزل خمسة أشهر من أجل التدريب على سرقة بيت طباعة لأموال في إسبانيا.

يقوم رجل غامض يلقب بـ (البروفيسور) بالإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبين أمنيا وليس لديهم ما يخسرونه.

وأثار مسلسل الجريمة والإثارة الشهير ً تفاعلا ً كبيرا بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حصلت أحداثه على المركز الأول في تصنيف المسلسلات الأكثر مشاهدة في عام 209، وفقا لبيان Netflix،خلال المواسم الثلاثة الماضية، لتكون يعتبر العمل الأكثر إثارة على الشبكة البريطانية Netflix.

واستخدمت العصابة ماسك ”دالي“ حتى لا يتم الكشف عن شخصيتها أثناء السطو على البنك، وتم التقاط هذا المصيد بعد ذلك للتعبير عن التحدي والاحتراف، وقد اكتشفت ذكاء الأستاذ انتباه الجمهور بعد الحلقة الأولى من المسلسل، ومن أسماء حلقات الموسم الرابع من البروفيسور.

ومن أحداث مسلسل البروفيسور الإسباني الموسم 4 على نتفليكس، حيث ذكر بطل الأكشن أنه يتعامل مع بدء تفكير البروفيسور بالطريقة الأنسب التي على عصابته اتباعها للحصول على اللقاح.

بالنسبة لفيروس كورونا المستجد، هذا الفيروس الذي أصبح يشكل ً تهديدا للعالم بأسره خلال فترة قصيرة من الزمن، بعد عشرات الآلاف من الوفيات والعدد المتزايد من المصابين به، وتستمر أحداث المسلسل حول هذا الفيروس، وهل سيتمكنون من الحصول على هذا اللقاح أم.

وأعلنت منصة نتفليكس، موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع علي Netflix أو la casa de papel إذ سيكون مترجما إلى عدد من اللغات منها اللغة العربية، حيث قررت عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل بث مباشر، بدءا من السبت، وذلك عند الساعة 12 صباحا وفق توقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 11 صباحا بحسب توقيت فلسطين والبحرين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية وقطر والعراق، والساعة 10 صباحا بتوقيت مصر والسودان، والساعة التاسعة صباحا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد