جوال

يرتفع العدد إلى 194 حالة في فلسطين

ملحم: تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينهم 8 أطفال

ابراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية - أرشيفية -

ابراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية - أرشيفية -

رام الله - سوا

أعلن المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، مساء اليوم الجمعة، عن تسجيل (23) إصابة جديدة بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19) بينهما (8) أطفال ليرفع عدد الإصابات في فلسطين إلى (194).

وأضاف ملحم في بيان له، تسجيل آخرها إصابة سجلت مساء اليوم، ما يرفع حصيلة الإصابات إلى (194) إصابة منذ ظهور المرض في فلسطين.

وأوضح ملحم، أن من بين المصابين (8) أطفال تحت سن الـ(18) عاما، مشيرا إلى أن بعض المصابين هم من العمال ومخالطيهم، إضافة إلى عائدين من الخارج. ومن بين المصابين (10) إناث و(12) من الذكور.

وأشار إلى أن اثنين من المصابين من بلدة قصرة قضاء نابلس وهما عائدان من السفر، إضافة إلى 3 إصابات سجلت في قطنة ، وإصابة في بدو، وإصابة في الجديرة، وإصابة في بيت عنان قضاء القدس ، فيما سجلت محافظة رام الله والبيرة 14 إصابة توزعت على رافات (إصابة) وبيتونيا (إصابتان) ودير جرير(6 إصابات) وسنجل (3 إصابات) وبيت لقيا (إصابتان)، وإصابة في حلحول بمحافظة الخليل.

وأكد أن نتائج العينات التي أخذت من (250) عاملا في مسلخ للدجاج في منطقة " عطروت" بالقدس المحتلة والذي وضعوا الليلة الماضية قيد الحجر الصحي في فنادق رام الله والبيرة أظهرت عدم إصابتهم بالفيروس قبل خروجهم الليلة إلى الحجر المنزلي لمدة (14) يوما .