محدث: ارتفاع عدد وفيات واصابات فيروس كورونا في إسرائيل

فيروس كورونا إسرائيل

أكدت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، صباح اليوم الجمعة، ارتفاع عدد الوفيات من كورونا في إسرائيل إلى 37 بعدما أفاد مستشفى شيبا-تل هشومير عن وفاة إسرائيلي 71 عاما.

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 7,030 بعد تشخيص حالات جديدة، بينهم 115 بحالة خطيرة.

وكانت الوزارة قد اعلنت مساء اليوم، عن تسجيل 689 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع عدد الإصابات إلى 6857، كما وأعلنت عن تسجيل الوفاة 36 جرّاء الإصابة بالفيروس.

وأفادت الوزارة بتسجيل 9 وفيات جديدة بالساعات الأخيرة لترفع حصيلة الوفيات إلى 36، علما أنه تم تسجيل 16 وفاة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأعلن في مستشفى "شاعري تسيدك" في القدس ، عن وفاة مسن (84 عامًا) يعاني من أمراض مزمنة، بعد تدهور حالته الصحية في اليومين الأخيرين، كما وأعلن مستشفى "بيلنسون" (الشارون) أن مسنًا يبغ من العمر 91 عامًا توفي بعد إصابته بالفيروس أيضًا.

وفي ساعات الفجر، أعلن في مستشفى "شيبا" في رمات غان، عن وفاة مسن (95 عاما)، وذلك متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وفي وقت سابق، أعلن عن وفاة مسن (77 عاما)، في مستشفى "هعيمق" في العفولة، علما أن المسن يعاني من أمراض مزمنة، بحسب موقع عرب 48.

3 وفيات و31 إصابة بكورونا بمركز للمسنين في بئر السبع

وفي وقت سابق، أعلن عن وفاة مسن (78 عاما)، في مستشفى "برزيلاي" في عسقلان، وذلك بعد أن أخضع قبل نحو أسبوع للعلاج في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث أعلن عن وفاته، فيما أفاد الطاقم الطبي أن المسن عانى من أمراض مزمنة.

وفي مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، أعلن عن وفاة مسن (78 عاما)، حيث حول، أمس الأربعاء، من مركز للمسنين إلى المستشفى، وأعلن الطاقم الطبي عن وفاته متأثرا بإصابته بالفيروس.

وتم تسجيل 3 وفيات بمركز المسنين "مشعان" في بئر السبع بسبب كورونا، علما أن 31 من المسنين الذين يمكثون بداخله، شخصوا بإصابتهم بالفيروس.

بينما في مسشتفى "ايخلوف" في تل أبيب، أعلن عن وفاة مسن ( 72 عاما)، وذلك بعد أن أخضع للعلاج لمدة أسبوع عقب إصابته بفيروس كورونا، حيث عانى من أمراض مزمنة. كما سجل المستشفى وفاة مسن (90 عاما) عانى من العديد من الامراض المزمنة.

وأعلن مستشفى "برزيلاي" في عسقلان أن رجلا في الـ77 من عمره، كان قد نقل إلى المستشفى في الـ22 من آذار/ مارس الماضي وهو بحالة حرجة بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا؛ مكث في قسم العناية المركزة، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الأخير ما أدى إلى وفاته.

وبموجب التقارير الطبية، فإن جميع الوفيات عانت من أمراض مزمنة وخطيرة، حيث تسبب إصابتها بالفيروس تدهور وضعها الصحي، وإخضاعها للعلاج المكثف والتنفسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد