رابط مباشر تحميل كتاب عظائم الدهور pdf للكاتب أبو علي الديبيزي _ تفاصيل الاقتباسات

كتاب

تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية اليوم الخميس 2 أبريل 2020، تفاصيل جديد حول كتاب ساعتنا الاخيرة، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة بالبحث عن هذا الكتاب لما فيه من أحاث تسرد تنبأ أن تقع عام 2020 وانتشار فيروس كورونا المستجد في العالم و بحرب كبير تفني الملاين من البشر وافساد الطبيعة وانتشار الجراد، حيث نشر هذا الكتاب عام 2003 حيث يتطرق الكتاب الى إفساد الطبيعة والحرب الجرثومية.

رابط مباشر تحميل كتاب عظائم الدهور pdf للكاتب أبو علي الديبيزي _ تفاصيل الاقتباسات

ولكن لا يزال بعض التهديدات عرضة لتخمين، ويمكن تغيير الخصائص البشرية باستخدام تكتيكات جديدة أكثر فعالية وتؤثر على هدف الأدوية والعقاقير المستخدمة الآن، ولكن يمكننا أن نجد أنفسنا ً واحدا في يوم ما، يتم تهديدهم من قبل الآت النانو الشريرة، التي تتكاثر بشكل كارثي، أو مهددة من قبل أجهزة الكمبيوتر فائقة الذكاء.

واستطاع الكاتب هشام طالب أنْ يتنبأ من خلال كتابه ساعتنا الأخيرة بالعديد من الأحداث التي تحدث في عصرنا الحالي وخاصة مجريات انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19) في العام 2020 في جميع أنحاء العالم، وهو ما يجري الآن في عصرنا.

والكاتب هشام طالب أنْ يتنبأ من خلال كتابه ساعتنا الأخيرة بالعديد من الأحداث التي تحدث في عصرنا الحالي وخاصة مجريات انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19) في العام 2020 في جميع أنحاء العالم، وهو ما يجري الآن في عصرنا.

ويقول الجمیع من ناشري ھذا الكلام، أنه قبل 1400 عام وقد َ ورد في كتاب عظائم الدھور لابي علي الدبیزي ت 565ھـ، يقول الدبیزي والمتوفى سنة 565 قبل الانفجار العظیم.

وجائحة فيروس كورونا هي جائحةٌ عالميةٌ جارية لمرض فيروس كورونا 2019 (كوفيد-19 أو فيروس كورونا ووهان) والذي يحدثُ بسبب فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة (SARS-CoV-2). اكتشف المرض في ديسمبر 2019 في مدينة ووهان وسط الصين، وأطلق عليه اسم 2019-nCoV وقد صنّفته منظمة الصحة العالمية في 11 مارس 2020 (جائحة).

وفي ذات السياق، ذكر باحثون صينيون أنهم ربما اكتشفوا نوعًا فرعيًا جديدًا متحورًا من فيروس كورونا التاجى المستجد، له قدرة على الانتقال إلى الآخرين لمدة أطول، حيث وجد الخبراء حالة غير عادية لرجل فى منتصف العمر مصاب بفيروس كوفيد 19 ظل معديًا لمدة 49 يومًا، وهو رقم قياسي من الوقت لم يتم الإبلاغ عنه من قبل.

ومع ذلك وفقا لتقرير جريدة "ديلى ميل" كانت أعراض الرجل خفيفة وقال الباحثون إنه يبدو أنه شكل "توازنًا ديناميكيًا" مع الفيروس.

وأعاد فيروس كورونا المتفشي في غالبية دول العالم الضوء لعدد من الكتب التي استطاعت أن تتنبأ بقوة بما يحصل اليوم في عالمنا، لكن بعض الكتب كانت تمتاز بالدقة في التحليل وتعطي الأمر أبعاداً علمية من بين تلك الكتاب كتاب عظائم الدهور لأبي علي الديبيزي الذي تنبأ بظهور فيروس خطير يفتك بآلاف الأشخاص حول العالم.

ويستطيع الفيروس أن ينتشر بين البشر مباشرة، ويبدو أن معدل انتقاله (معدل الإصابة) قد ارتفع في منتصف يناير 2020. أبلغت عدة بلدان في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ عن وصول أصابات إلى أراضيها. تتراوح فترة الحضانة حوالي 5 أيام أو أكثر، وهناك أدلة مبدئية على أنه قد يكون معديًا قبل ظهور الأعراض. تشمل الأعراض الحمى والسعال وصعوبة التنفس، وقد تؤدي إلى الوفاة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد