رابط فحص أماكن صرف رواتب موظفي وزارة الأوقاف في غزة

رابط الاستعلام عن أماكن صرف رواتب الموظفين في غزة عبر موقع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية

نشرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة ، اليوم الخميس 2 أبريل 2020، رابط فحص للاستعلام عن أماكن صرف رواتب موظفيها في قطاع غزة.

وكانت وزارة المالية، قد أعلنت عن صرف رواتب الموظفين عن شهر مارس 2020، اعتبارا من الخميس 2 أبريل، بذات النسبة السابقة عبر آلية جديدة خاصة في مواجهة فيروس كورونا . الرابط اضغط هنا

وذكرت المالية أنه سيتم صرف الرواتب كلٌ في وزارته ومقر عمله، موضحة أن مفوض عن كل وزارة ومؤسسة حكومية سيقوم باستلام رواتب جميع موظفي وزارته حسب البنوك التي يتقاضون رواتبهم منها.

وأضافت : "بدوره يقوم المفوض بتوزيع الرواتب على مقرات وفروع ومراكز ومديريات وزارته"، متابعة : " يقوم الموظف بالتوقيع على فيشة استلام الراتب وتقوم الوزارة بإعادتها للبنك".

وصباح الخميس،  قالت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة، إنها شرعت بالتعاون مع وزارة المالية بتسليم رواتب موظفي التعليم في الوزارة والمديريات والمدارس وذلك ضمن الآلية الحكومية الجديدة لتسليم الرواتب خاصة في ظل حالة الطواريء ومواجهة فايروس كورونا.

وذكرت التعليم أنها وضعت خطة تنفيذية متكاملة لتسليم الرواتب بالصورة المثلى بما يضمن توفير السلامة والوقاية لجميع العاملين في مختلف المؤسسات التعليمية بمحافظات قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد