الضابطة الجمركية تضبط وتتلف أكثر من طنين من الدجاج والمكسرات الفاسدة

رام الله / سوا/ ضبطت وأتلفت الضابطة الجمركية في عدة محافظات أكثر من طنين من الدجاج والمكسرات الفاسدة ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأفادت العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية في بيان صحفي اليوم الخميس، بأن الضابطة الجمركية ضبطت في رام الله 450 كغم لحوم دجاج منقولة بسيارة غير مبردة ومن دون أوراق رسمية، وبدورها استدعت الضابطة لجنة السلامة العامة، والتي قامت بفحص الدجاج وتبين أنه فاسد وغير صالح للاستهلاك الآدمي، وبناء عليه تم إتلاف الدجاج.

وأكدت الضابطة الجمركية أنها ضبطت في سلفيت 600 كغم أجنحة وكبدة دجاج مجهولة المصدر ومن دون أوراق رسمية، كما أنها منقولة بسيارة غير مبردة، حيث تم استدعاء لجنة السلامة العامة في المحافظة، وبعد الفحص تبين أنها فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبناء عليه قررت اللجنة إتلاف الدجاج.

وأوضح البيان أن الضابطة الجمركية ضبطت في الخليل 1285 كغم مكسرات فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك بناء على معلومات استخباراتية لدى الضابطة الجمركية، تفيد بوجود مكسرات فاسدة في أحد المخازن، تم تحريك دورية للمكان المذكور، وتم ضبط الكمية والتحرز عليها، واستدعاء لجنة السلامة العامة، التي أقرت بدورها بإتلاف المكسرات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد