حقيقة خبر وفاة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بفيروس كورونا

وفاة بوراك الممثل التركي

تداول العديد من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس 2 أبريل 2020 خبر وفاة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت بسبب إصابته بفيروس كورونا الجديد عالميا، الأمر الذي لم يتم تأكيده أو نفيه.

واستطلعت سوا أبرز وسائل الإعلام التركية وكذلك المواقع الإعلامية الفنية، حيث تبين عدم وجود مصدر رسمي نشر خبر وفاة الممثل التركي بوراك. الأمر الذي يعني عدم صحة أنباء وفاته حتى اللحظة، إلى أن تؤكد أو تنفى رسميا.

وفي شهر أغسطس العام الماضي، كان الناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي قد أطلقوا شائعات حول وفاة الفنان التركي بوراك جراء تعرضه لحادث سير في تركيا، قبل أن يتم نفيها.

تأتي هذه الشائعات التي تستهدف بوراك، عقب الانتشار الكبير والمتسارع لفيروس كورونا في دول مختلفة حول العالم، إذ حصد حياة أكثر من 700 ألف شخص وأصاب مئات الآلاف في حين تعافي منه الآلاف أيضا.

وفي خبر مؤسف تم الإعلان عنه مساء أمس، فقد توفي الممثل التركي تورهان كايا (69 سنة)، جراء إصابته بفيروس كوفيد 19، حيث تدهورت حالته الصحية منذ دخوله الحجر الصحي قبل قرابة العشرة أيام.

وعلى الرغم من وفاة الممثل التركي تورهان كايا بفيروس كورونا إلا أن جميع أفراد عائلته لم يصابوا بالوباء القاتل، الأمر الذي دفعهم للحديث عن أن الفيروس انتقل إليه أثناء تواجده في إحدى المستشفيات التركية.

الجدير بالذكر أن بوراك هو ممثل تركي من مواليد 1984 في اسطنبول، وزوجته هي فخرية أوجن منذ 2007، ومن أبرز الأدوار التي أداها كانت في مسلسلي حب أعمى وطائر النمنمة. علما أن لديه اثنين من الأبناء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد