صورة: صورة: حقيقة خبر وفاة اللاعب ديدييه دروغبا بفيروس كورونا

وفاة دروغبا

تناقل العديد من النشطاء العرب في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء 1 أبريل 2020، خبر وفاة ديدييه دروغبا - دروجبا نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي سابقا بعد إصابته بفيروس كورونا .

ونشر ناشطون بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي أن دروغبا نجم البلوز سابقا قد توفي اليوم جراء مضاعفات إصابته بفيروس كورونا. الأمر الذي لم يتم تأكيده أو نفيه من أي مصدر رسمي.

وعلى الرغم من أن الخبر لم يؤكد ويبقى لغاية الآن مجرد شائعة، إلا أن جميع محبي النجم دروغبا والكرة في العالم العربي، يواصلون الزعم بأنه توفي بعدما أصابه الفيروس القاتل وباء كوفيد 19.

ولم يتوقف فيروس كورونا عن الانتشار حول العالم، إذ حصد لغاية لحظة نشر هذا النص حياة أكثر من 43 ألف عالميا، فيما أصيب به ما يزيد عن 873 ألف، كما تم تعافي الآلاف من الوباء. 

يذكر أن دروغبا هو لاعب كرة قدم ايفواري معتزل مؤخرا، كان من أبرز اللاعبين الأفارقة وأحد أفضل المهاجمين على مستوى العالم، وكانت مسيرته الأنجح على الإطلاق مع نادي تشيلسي الانجليزي.

ويبلغ دروغبا من العمر 42 سنة فقط حيث ولد في أبيدجان يوم 11 مارس 1978، ولديه العديد من الجوائز الجماعية والفردية المميزة منها جائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل 10 لاعبين خلال آخر 50 عاما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد