كافة خدمات منتجع بلو بيتش متوفرة للمحجورين صحيا في غزة

كافة خدمات منتجع بلو بيتش متوفرة للمحجورين صحيا في غزة

قال متحدث باسم شركة المشتل ومنتج بلو بيتش في قطاع غزة اليوم الاربعاء أن جميع مرافق المنتجع باتت مشغولة بالمحجورين صحيا العائدين الى غزة من الخارج ، وذلك بعدما أعلن بشار المصري رئيس مجلس إدارة "باديكو" القابضة عن وضع جميع مرافق الشركة لخدمة شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة لمواجهة فيروس كورونا .

وأضاف المتحدث في حديث مع وكالة سوا الاخبارية ان كافة الخدمات التي يقدمها منتجع بلو بيتش لم تتوقف على الإطلاق ، حيث ان خدمات الكهرباء ، والانترنت ، والتلفاز ، والشاليهات ، كلها متاحة للمحجورين صحيا ، في إطار التخفيف عنهم وجعلهم يتواصلون مع أقاربهم وعائلاتهم في الخارج.

وأشار المتحدث الى ان خدمات النظافة في منتجع بلو بيتش ما زالت مستمرة ، في إطار المحافظة على نظافة المكان صحيا ، وتهيئة الأجواء الصحية للمحجورين الذين هم في الأصل أهلنا وخدمتهم واجبه علينا.

وشدد المتحدث باسم شركة المشتل ومنتج بلو بيتش في قطاع غزة على حرص إدارة المنتجع على توفير كافة الامكانيات المتاحة ، لخدمة المحجورين صحيا ، مقدما الشكر للسيد بشار المصري لحرصه الدائم على تقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وأوضح ان السيد بشار المصري هو أول من بادر بوضع جميع مرافق شركة باديكو تحت تصرف الجهات الصحية كموقف وطني بامتياز، حرصا منه على خدمة أبناء الشعب الفلسطيني سواء في قطاع غزة أو حتى الضفة الغربية (..) مبينا أنه لم يتوان ولو للحظة عن خدمة الانسان الفلسطيني في أي مكان كان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد