أسعار الذهب في فلسطين اليوم الاربعاء 1 أبريل 2020

أسعار الذهب في فلسطين اليوم الاربعاء 1 أبريل 2020

سجلت أسعار الذهب في فلسطين والعالم تراجعا خلال الأيام الماضية ، حيث نوافيكم متابعي وكالة سوا الاخبارية بأسعار الذهب في فلسطين وقطاع غزة اليوم الاربعاء 1 أبريل 2020 ، من خلال جدول محدث بالأسعار اليومية للسوق المحلي الفلسطيني لبيع وشراء معدن الذهب جرامات ولكل الأعيرة المتاحة، كيلو، أوقية، في المحلات المصنعة ولكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من النساء والرجال.

وتراجع اسعار الذهب جاء بسبب بيع المستثمرين الذهب لجنى الارباح ، لكنه يتجه لحالة من الاستقرار منذ ديسمبر 2008 ، إذ تسبب ارتفاع قياسي في طلبات إعانة البطالة الامريكية بسبب فيروس كورونا في تغذية الآمال بمزيد من التحفيز لكبح الضرر الاقتصادي الناجم عن الجائحة.

كما نوافيكم بسعر الذهب في فلسطين بعملة الشيكل الإسرائيلي والدولار الامريكي والدينار الاردني لجميع الأعيرة ( 24, 22, 18, 14, 12) والأوقية والكيلو والجنية الذهب لهذا اليوم وطوال الشهر .

ومن خلال الجدول المرفق نطلعكم متابعينا على أسعار الذهب في فلسطين بعملة الشيكل الاسرائيلي والدينار والدولار حسب تغييرات السوق العالمي لسعر جرام الذهب.

1.PNG
التقاط.PNG
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد