صور: خبر وفاة الفنان سعود الدرمكي يشعل مواقع التواصل

وفاة سعود الدرمكي

تناقلت العشرات من الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء 1 أبريل 2020 خبر وفاة سعود الدرمكي الفنان العُماني القدير، في وقت لم يتم تأكيد أو نفي الخبر بشكل رسمي من قبل السلطات في مسقط.

وقال عدد من النشطاء العمانيين في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن الفنان سعود الدرمكي توفي اليوم الأربعاء -دون ذكر السبب والتفاصيل-، في حين تساءل العديد من المتابعين حول صحة هذا النبأ من عدمه في ظل الضبابية السائدة حاليا.

اقرأ/ي أيضا.. شاهد: أبو غالب يشعل مواقع التواصل بأغنية لفيروس كـورونا

وكانت أنباء إعلامية محلية وعربية قد تحدثت قبل نحو عشرة أيام عن وفاة الفنان سعود الدرمكي، قبل أن تخرج عائلته في سلطنة عمان ببيان رسمي وتنفي صحة تلك الأحاديث وأكدت أنه يعيش بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أي مشاكل صحية.

سعود الدرمكي هو ممثل من سلطنة عمان، يعود له الفضل في انشاء المسرح الأهلي مع مجموعة من الممثلين الشبان كما فكرة الفنان المصري أشرف عبد الباقي في مصر في السنوات الأخيرة الماضية.

سعود الدرمكي من مواليد 1950 ويبلغ في الوقت الحالي 70 عاما، وله العديد من الأعمال الفنية المميزة التي ستظل خالدة في العقول، مثل جمعة في مهب الريح، سمرة عيد، الشطرنج وغيرها الكثير من الأعمال.

وبدأت الفرقة المسرحية الأهلية التي أنشأها الفنان سعود الدرمكي في منتصف سبعينات القرن الماضي عبر مجموعة ممثلين شبان صاعدين، قبل أن تلتحق عقب ذلك بخمس سنوات بوزارة الإعلام، لتحقق شهرة ومتابعة كبيرة في البلاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد